مهرجان القاهرة يكرم تلفزيون الكويت كأفضل فضائية خليجية

المذيع عبد المحسن البرقاوي

المذيع عبد المحسن البرقاوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-10-2015 الساعة 14:07
القاهرة - الخليج أونلاين


كرم مهرجان القنوات الفضائية المقام في القاهرة، في دورته السادسة، تلفزيون دولة الكويت كأفضل محطة فضائية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

جاء هذا في الحفل الذي أقيم في القاهرة أمس السبت، تحت شعار (إعلام في حب مصر)، برعاية جامعة الدول العربية، وحضور عدد كبير من رؤساء القنوات الفضائية العربية، ونجوم الفن العربي والإعلاميين العرب.

وأكد رئيس المهرجان، أحمد عليوة، على الدور الكبير والرائد الذي تؤديه وزارة الإعلام الكويتية بشكل عام وتلفزيون دولة الكويت بشكل خاص في خدمة الإعلام العربي، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا.

وأوضح أن النتائج التي توصل إليها القائمون على المهرجان كانت من خلال مشاركة الجمهور في التصويت المباشر عبر موقع المهرجان، واختيار نجوم الفن والإعلام والقنوات الفضائية.

وقال إن فوز تلفزيون دولة الكويت بلقب أفضل محطة فضائية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك من أفضل المحطات العربية المتميزة؛ جاء بسبب تميزها وتنوع البرامج التي تقدمها ومنها السياسية والاجتماعية والإعلامية بشكل عام.

إلى ذلك، كرم المهرجان أيضاً الإعلامي الكويتي عبد المحسن البرقاوي كأفضل مذيع خليجي.

البرقاوي اعتبر التكريم نجاحاً لكل إعلامي ومذيع في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام ودولة الكويت بشكل خاص، مشيراً الى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه سعياً وراء تطوير مهاراته الإعلامية والحفاظ على ذلك النجاح.

وأشاد المذيع الكويتي بالمهرجان الذي تميز بالمنافسة القوية بين القنوات الفضائية وصناع الدراما على المستوى المحلي والعربي، الأمر الذي يعود في النهاية إلى مصلحة المشاهد العربي على جميع المستويات الثقافية والاجتماعية والفنية والسياسية، على حد قوله.

مكة المكرمة