مهرجان الموسيقى العربية يكرّم موسيقار الكويت يوسف المهنا

أشار المهنا إلى أن هذا التكريم يحمّله كثيراً من المسؤولية

أشار المهنا إلى أن هذا التكريم يحمّله كثيراً من المسؤولية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-11-2016 الساعة 15:57
القاهرة - الخليج أونلاين


كرم مهرجان الموسيقى العربية في مصر الموسيقار الكويتي يوسف المهنا عن أعماله وإبداعاته، وتقديراً لتاريخه الطويل في خدمة الموسيقى العربية وإثرائها.

وتسلم المهنا شهادة تقدير مميزة من وزير الثقافة المصري، حلمي النمنم، في حفل افتتاح الدورة الـ25 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، على خشبة دار الأوبرا المصرية مساء الثلاثاء، في حفل بهيج أمام حضور ضخم يتقدمهم نخبة من رجال السياسة والفن والإعلام.

ونقلت صحيفة القبس الكويتية عن المهنا من القاهرة قوله: "لقد تم تكريمي بحفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية بمناسبه مرور 25 عاماً على المهرجان، وبصفتي عضواً في اللجنة المختصة باختيار المشاركين من العالم العربي، أشعر بالسعادة والاعتزاز بهذا التكريم الذي أعتبره وساماً على صدري في وطني العربي الكبير، وتحديداً في مصر أم الدنيا".

وأشار إلى أن هذا التكريم يحمّله الكثير من المسؤولية تجاه مساعي تطوير المهرجان، بالتعاون مع نخبة متميزة من الموسيقيين العرب، لافتاً إلى أن وجوده في القاهرة إلى جانب العديد من الفنانين والموسيقيين أشعره بالسعادة الغامرة، خصوصاً أن هذا المهرجان يعتبر من أهم وأبرز المهرجانات العربية التي تعنى بالموسيقى والغناء.

اقرأ أيضاً :

"عنبر الحوت".. حُلم صياد عُماني يقوده إلى الثراء

وهذه ليست المرة الأولى التي يُكرم فيها المهنا من مصر؛ حيث سبق أن كرمه مهرجان موسيقى البحر الأبيض المتوسط الذي أقيم في الإسكندرية قبل ثلاث سنوات.

وتم تكريم عدد من الشخصيات التي أثرت الحياة الفنية والموسيقية في مصر والعالم العربي بتسليمهم أوسكار المهرجان وشهادات التقدير.

مكة المكرمة
عاجل

أ.ف.ب: القضاء الباكستاني يأمر بالإفراج عن رئيس الوزراء السابق نواز شريف