هذا ما قالته ميريام فارس عن حقيقة إصابتها بالسرطان

الرابط المختصرhttp://cli.re/LkZ59Y

ميريام فارس

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-08-2018 الساعة 16:17
لبنان - الخليج أونلاين

نفت المغنية اللبنانية ميريام فارس، الجمعة، الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص إصابتها بمرض السرطان، لكنها أكدت أنها تمر بحالة صحية حرجة.

وقالت عبر حسابيها في موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستغرام" باللغة العامية: "ترددت كثـير قبل ما أحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن، بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتي، بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني واتطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء ويصلولي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير".

وأضافت ميريام: "سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها، صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان، أنا ما معي سرطان، كفى متاجرة بصحة الناس، بشكركن كلكن وبتمني الشفاء لكل مريض".

يذكر أن برنامح "إم بي سي ترندينغ" كشف عن تواصله مع إدارة أعمال فارس، عبر شقيقتها، رلى فارس، التي "لم تنفِ إصابتها بمرض خطير"، من دون الإفصاح عن نوع المرض المصابة به.

وقالت في البرنامج: إن "فارس متعبة جداً وتتلقى العلاج".

وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية أن فارس تتلقى منذ أكثر من عام علاجاً في ألمانيا.

وأعلنت فارس سابقاً عن إلغاء حفلاتها الغنائية داخل لبنان وخارج البلاد، وآخرها حفل غنائي في لندن كان من المقرر إقامته يوم 25 أغسطس، ولمحت إلى تعرضها لوعكة صحية طارئة لكن دون أن تخوض في التفاصيل، إذ أشارت إلى أن غيابها الفني يعود "لعدم جاهزيتها البدنية والصحية".

ووجهت ميريام رسالة إلى جمهورها يوم 25 يوليو عقب اعتذارها عن حفل لندن، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، مقاطع فيديو لجمهورها يتمنون لها الشفاء القريب ورؤيتها مجدداً على المسرح، وعبرت عن اشتياقها لمعجبيها وتمنيها الشفاء القريب للعودة مرة أخرى. 

وميريام فارس من مواليد 1983، وهي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية من أبوين لبنانيين.

مكة المكرمة