هذه الأفلام فازت بجائزة الجمهور لعام 2018

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lx8Kbr

فيلم المنتقمون: الحرب الأزلية (Avengers: Infinity War)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 14-11-2018 الساعة 18:39
واشنطن - الخليج أونلاين

حصل فلم "المنتقمون: الحرب الأزلية" (Avengers: Infinity War) الأمريكي، على جائزة الجمهور  في دورتها الـ 44، لأفضل فيلم مغامرات لعام 2018.

وجوائز اختيار الجمهور (People's Choice Awards)، هي جائزة سنوية أمريكية تمنح لنجوم السينما والفن منذ عام 1975، وكانت تمنح بعد إجراء استبيان اجتماعي لغاية عام 2005، وبعد ذلك أصبح تصويت الجمهور على الجائزة يتم عبر الإنترنت.

وذكر موقع "روسيا اليوم"، الأربعاء، أن الجمهور اختار كذلك الممثلة سكارليت جوهانسون، كأفضل ممثلة لهذا العام عن دورها في بطولة فيلم (المنتقمون: الحرب الأزلية).

أما جائزة الجمهور لأفضل فيلم درامي فقد ذهبت لـ "50 لوناً للحرية" (Fifty Shades Freed)، فيما ذهبت جائزة الجمهور لأفضل فيلم كوميدي إلى "الجاسوس الذي هجرني" (The Spy Who Dumped Me).

وذهبت جائزة الجمهور لأفضل ممثل إلى تشادوك بومزمان، الذي أدى دور البطولة في فيلم "النمر الأسود" (Black Panther)، فيما حصل الفيلم الكرتوني "أبطال خارقون 2" (Incredibles 2) على جائزة الجمهور لأفضل فيلم عائلي.

تجدر الإشارة إلى أن الفلم الحاصل على جائزة الجمهور (المنتقمون: الحرب الأزلية) هو من إنتاج استوديوهات "مارفل"، وهو العمل الثالث من سلسلة أفلام المنتقمون، والتاسع عشر من عالم مارفل السينمائي.

أخرج الفيلم الأخوان روسو، وهو من تأليف "كريستوفر ماركوس" و"ستيفن مكفيلي"، وبطولة عدد كبير من النجوم منهم؛ روبرت داوني، وجونير وكريس، وهيمسوورث، ومارك رافالو، وكريس لإيفانز، وسكارليت جوهانسون.

وجائزة الجمهور  تقدم عادة في مهرجان سينمائي، وليس فيها لجنة تحكيم، أو مجموعة نقاد تشارك في الاختيار، بل من قبل الجمهور  فقط.

مكة المكرمة