هرقل رومانيا عمره تسع سنوات

جوليانو يحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

جوليانو يحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-09-2014 الساعة 10:10
بوخارست - الخليج أونلاين


يصنف الطفل جوليانو، الذي يلقب بـ "هرقل رومانيا" على أنه أقوى طفل في العالم، لتمتعه بقدرات جسمانية، تفوق عمره بكثير.

جوليانو الذي يبلغ من العمر حالياً تسع سنوات، أثار منذ بلوغه سن الخامسة انتباه العالم بقوته البدنية التي تسبق عمره بكثير، وحاز على لقب "أقوى طفل في العالم"، كما دخل كتاب غينيس للأرقام القياسية، بحسب ما ذكره موقع روسيا اليوم.

وتتمتع مقاطع فيديو تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تمارين رياضية يؤديها الهرقل جوليانو، بمشاهدة كبيرة من قبل متابعين ومعجبين لهذا الطفل الذي يواصل إبهار متابعيه حول العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ جوليانو تدريباته الرياضية منذ بلوغه عامين، وفي الخامسة بات قادراً على تأدية تمارين الضغط بشكل عمودي وأفقي (وضعية العلم). ويستمر بتمارينه الرياضية حتى الآن لمدة ساعتين يومياً.

يسكن جوليانو مع والديه لوليان وإيلينا، في جنوبي رومانيا، ويتابع دراسته باجتهاد، وقد تعرض والداه لانتقادات تدعي أنه من غير الصحي تعريض طفل لهذا النوع من الضغط الجسدي اليومي، إلا أن والده يرد على ذلك بأنه لا توجد معلومات علمية تثبت ذلك، والرياضة لا يمكن أن تكون ضارة حسب رأيه.

وجدير بالذكر أن "هرقل رومانيا" لديه أخ لا يقل عنه قوة، ويصغره بعامين، يدعى كلاوديو، ولكن الأضواء الإعلامية كانت منذ البداية مثبتة على الأخ الأكبر لسبب ما.

مكة المكرمة