آرسنال يخطف الثلاث نقاط في الوقت القاتل من ليستر سيتي

أهدر اللاعبون كثيراً من الفرص حتى تمكن البديل داني ويلبيك من تسجيل هدف الفوز

أهدر اللاعبون كثيراً من الفرص حتى تمكن البديل داني ويلبيك من تسجيل هدف الفوز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-02-2016 الساعة 18:20
لندن - الخليج أونلاين


نجح نادي آرسنال في الفوز على ضيفه ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي، في مباراة الجولة 26 بالبريميرليغ هذا الموسم، بنتيجة 2-1 في الثانية الأخيرة بمباراة درامية أكثر من رائعة.

في شوط المباراة الأول كانت الخطورة كبيرة من نجوم الغانرز على مرمى الحارس شمايكل، ولكن بعد ربع ساعة من هذا الشوط ظهرت خطورة محرز ورفاقه، وتمكن فاردي من اكتساب ركلة جزاء بالدقيقة 45 وسجلها على يسار الحارس بيتر تشيك.

وفي شوط المباراة الثاني ضغط نجوم الغانرز كثيراً حتى تدخل اللاعب سيمبسون بقوة على المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو، ليشهر حكم المباراة بطاقة حمراء من نصيب لاعب الفريق الضيف، واستغل أصحاب الأرض النقص العددي وتمكن البديل والكوت من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 71.

وفي ظل ضغط كبير من قبل الفريق اللندني حتى الثواني الأخيرة، أهدر اللاعبون كثيراً من الفرص حتى تمكن البديل داني ويلبيك من استغلال عرضية أوزيل، وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 94 من رأسية رائعة عجز شمايكل عن صدها.

يذكر أن آرسنال يصعد بذلك للمركز الثاني برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر ليستر سيتي صاحب الـ53 نقطة، كما ينتظر مباراة توتنهام صاحب المركز الثالث حالياً، والذي سيحل ضيفاً على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، وفي حالة الفوز سيصعد توتنهام للمركز الثاني مجدداً بفارق الأهداف عن جاره اللندني.

مكة المكرمة