آرسنال يقلب تأخره بثلاثية إلى تعادل مثير في الدوري الإنجليزي

للمرة الأولى تحضر نتيجة التعادل بين بورنموث وآرسنال بالبريمرليغ

للمرة الأولى تحضر نتيجة التعادل بين بورنموث وآرسنال بالبريمرليغ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-01-2017 الساعة 01:10
لندن - الخليج أونلاين


أنقذ الفرنسي أوليفيه جيرو، المحترف في صفوف آرسنال، فريقه من السقوط في فخ الهزيمة أمام مضيفه بورنموث، الثلاثاء؛ بتسجيله لهدف التعادل في الوقت القاتل، لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وبهذا التعادل ارتفع رصيد آرسنال إلى 41 نقطة في المركز الرابع، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي المتصدر، في حين ارتفع رصيد بورنموث إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

وتعد نتيجة التعادل "الأولى" في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري المحلي.

وأنهى بورنموث الشوط الأول لمصلحته متقدماً بهدفين دون رد، سجلهما تشارلي دانيلز، وكاليوم ويلسون من ضربة جزاء في الدقيقتين 16 و21.

وأضاف بورنموث الهدف الثالث عن طريق الاسكتلندي ريان فراسير في الدقيقة 58.

واستعاد آرسنال سيطرته على مجريات اللقاء بداية من الدقيقة 70؛ عندما تمكن التشيلي أليكسيس سانشيز من تسجيل الهدف الأول، وبعدها بـ 8 دقائق أضاف الإسباني لوكاس مارتينيز الهدف الثاني.

وشهدت الدقيقة 83 طرد سيمون فرانسيس؛ لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب بورنموث الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

وبعدما كانت المباراة في طريقها لفوز بورنموث، جاءت الدقيقة 92 لتشهد معها هدف التعادل عن طريق الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي تلقّى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وتغلب سوانزي سيتي على مضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، في حين تجمد رصيد الأخير عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

وسجل هدفي سوانزي سيتي ألفي ماوسون، وآنخل رانغيل، في الدقيقتين 42 و88، في حين جاء هدف كريستال بالاس الوحيد عن طريق الإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقة 83.

وفي مباراة ثالثة، فاز ستوك سيتي على ضيفه واتفورد بهدفين دون رد، سجّلهما ريان شاوكروس وبيتر كراوتش في الدقيقتين 45 و49.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ستوك سيتي إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي