أبرزها "الدون".. غيابات بالجملة لريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

زيدان فضل إراحة رونالدو في ظل وجود روزنامة مكثفة في الشهرين المقبلين

زيدان فضل إراحة رونالدو في ظل وجود روزنامة مكثفة في الشهرين المقبلين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 03-01-2017 الساعة 21:04
مدريد - الخليج أونلاين


يستقبل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفه إشبيلية، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وهو مثقل بالغيابات الوازنة عن صفوف الفريق الملكي.

واستبعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من لائحة اللاعبين الـ19 المستدعاة لخوض مباراة كأس الملك، على الرغم من خوضه التدريبات.

وفضل زيدان إراحة نجمه البرتغالي، الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم لـ2016؛ خشية تعرضه للإصابة قبل دخول ريال مدريد في روزنامة مكثفة من المباريات، على الصعيدين المحلي والقاري.

وشدد "زيزو" على أن فريقه سوف يلعب مرة كل ثلاثة أيام، لافتاً إلى أن ريال مدريد سيخوض ما يناهز الـ20 مباراة خلال الشهرين المقبلين.

اقرأ أيضاً:

قرعة نارية لبرشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

ولم يكن رونالدو النجم الوحيد الذي سيغيب عن موقعة سانتياغو برنابيو؛ إذ سيفتقد الفريق الأبيض خدمات قلبَي الدفاع سيرغيو راموس وبيبي؛ إثر معاناتهما من الإصابة.

وأظهرت الفحوصات الطبية أن القائد راموس يعاني آلاماً، كما أنه لم يشارك في التدريبات الجماعية لريال مدريد، فيما يُعاني المدافع البرتغالي المخضرم بيبي إصابةً في عضلة الساق اليسرى.

وإضافة إلى رونالدو وراموس وبيبي، لن يكون بمقدور زيدان الاستعانة بنجوم آخرين؛ بسبب الإصابة، على غرار الويلزي غاريث بيل، والجناح الإسباني لوكاس فاسكويز، ولاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وتوقعت وسائل الإعلام المدريدية أن يلجأ المدرب الفرنسي إلى الدفع بالثنائي الشاب ناتشو فيرنانديز، والفرنسي رافائيل فاران في قلب الدفاع بدلاً من راموس وبيبي، في حين سيكون زيدان مضطراً إلى الاعتماد على مواطنه بنزيما إلى جانب ألفارو موراتا في خط الهجوم.

مكة المكرمة