أبرزها الكلاسيكو.. هذه المباريات سيغيب عنها ميسي للإصابة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g1dNQV

ميسي لن يعود قبل الـ24 من الشهر المقبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-10-2018 الساعة 16:49
كتالونيا - الخليج أونلاين

عاشت جماهير نادي برشلونة الإسباني ليلة عصيبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، رغم استعادة صدارة ترتيب الدوري المحلي لكرة القدم؛ بسبب الإصابة التي لحقت بنجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي خرج على أثرها متألماً.

وعقب المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على إشبيلية (4-2)، أعلن الموقع الرسمي للعملاق الكتالوني ابتعاد ميسي عن "المستطيل الأخضر" ثلاثة أسابيع كاملة؛ لإصابته بكسر في الذراع اليُمنى.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي سيغيب عن 6 مباريات في 3 بطولات مختلفة؛ هي: الليغا، وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا.

البداية مع مباراة إنتر ميلان الإيطالي، الأربعاء المقبل، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، ثم مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب "كامب نو"، في الـ28 من أكتوبر الجاري.

كذلك لن يلحق "البرغوث" بمباراة ليونيسا كولتورال في آخر أيام الشهر الحالي، إضافة إلى مواجهتي رايو فايكانو وريال بيتيس في الثالث والـ11 من نوفمبر المقبل، فضلاً عن لقاء العودة أمام إنتر ميلان بـ "أمجد الكؤوس الأوروبية" المقرر إقامته في السادس من الشهر المقبل.

وسيكون الدولي الأرجنتيني متاحاً للمدرب إرنستو فالفيردي أمام أتلتيكو مدريد، في موقعة نارية على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في الـ24 من الشهر المقبل.

إصابة ميسي

مكة المكرمة