أبرزها بطل ألمانيا.. 4 أندية أوروبية تعسكر في قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GbMx7m

قطر تتمتع بطقس خلاب في هذا الوقت من العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 06-01-2019 الساعة 19:29

انتظمت أربعة أندية أوروبية في معسكرات شتوية في مؤسسة "أسباير زون" القطرية؛ بعدما وصلت أندية: إيندهوفن الهولندي، وكلوب بروج وكاس أوبن البلجيكيين، لتنضم بدورها لبايرن ميونيخ الألماني، بمعسكراتها بالدوحة.

واستقبلت المؤسسة القطرية الرائدة رياضياً، الأحد، عدداً من الوفود والشخصيات رفيعة المستوى، على غرار سفيرة هولندا في قطر، بهية تهذيب لي، التي زارت فريق إيندهوفن بطل هولندا، وسفير قطر في ألمانيا سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، خلال زيارته لمعسكر بايرن ميونيخ.

وقال "آل ثاني" على هامش الزيارة: إن "تواجد بايرن ميونيخ للسنة التاسعة على التوالي يؤكد على أن قطر عاصمة للرياضة في الشرق الأوسط، ليس فقط بتنظيم الأحداث العالمية كما هو معروف، ولكن أيضاً باحتضان الفرق العالمية لإقامة معسكراتها هنا في الدوحة".

وأكد أن الفريق البافاري لم يكن ليكون في المعسكر الشتوي التاسع له في مؤسسة "أسباير زون" لولا ما لمسه من إمكانيات متوفرة في المؤسسة، وما يحيط بها من فنادق وتجهيزات راقية، علاوة على الترحاب والاحترافية لدى فريق العمل في المؤسسة القطرية.

وأكمل موضحاً في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء القطرية: "سمعة أسباير زون عالمياً في استضافة المعسكرات التدريبية لكبرى المنتخبات والأندية العالمية سيفتح الباب بالتأكيد في التوسع لاستضافة المزيد من المعسكرات التدريبية في قطر ".

بدوره قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، محمد خليفة السويدي: "إننا نرحب بكافة الفرق في الدوحة، ونحن هنا في أسباير زون على استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم الفني والإداري والطبي للاستفادة من كافة مرافقنا التدريبية، وأتمنى لهم التوفيق في النصف الثاني من الموسم الكروي".

أما المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، البوسني حسن صالح حميديتش، فقد أثنى على الأجواء الرائعة وعلى تلبية كافة طلبات الفريق من الناحية التنظيمية واللوجستية للمعسكر التدريبي، مشيراً إلى أن الفريق يركز في تدريباته على الناحية التكتيكية.

ولم يعد مستغرَباً على مدار السنوات الماضية، قدوم كبار الأندية العالمية إلى الدوحة، وخاصة من القارة الأوروبية "العجوز"، خلال العطلة الشتوية؛ هرباً من "البرد القارس"، وللتنعُّم بجو "دافئ" في مؤسسة "أسباير زون".

يُذكر أن "أسباير زون" تحرص على تقديم خدماتها المتميزة لكبار المنتخبات والفرق العالمية؛ عبر توفير جميع احتياجاتهم وفقاً لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية، بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه.

مكة المكرمة