أبطال أوروبا: ريال مدريد يستضيف باريس سان جرمان غداً

الريال قدم عروضاً قوية في الدوري الإسباني

الريال قدم عروضاً قوية في الدوري الإسباني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 02-11-2015 الساعة 14:38
مدريد - الخليج أونلاين


تتجه الأنظار غداً الثلاثاء، إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" الذي يشهد قمة ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، ضمن منافسات المجموعة الأولى في أبرز مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق هدف واحد عن سان جرمان، حيث سيتأهل الفائز من المباراة إلى الدور ثمن النهائي في حال خسارة مالمو السويدي أمام شاختار دانييتسك الأوكراني اللذين سيتواجهان في اليوم نفسه، وفق ما أفادت فرانس برس.

ويقدم فريق العاصمة الإسبانية عروضاً قوية في الدوري الإسباني، إذ يتصدر برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف أمام غريمه التقليدي برشلونة، وكان تغلب على لاس بالماس 3-1 في الجولة الماضية.

وكان ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بعشرة ألقاب تعادل مع سان جرمان سلباً قبل أسبوعين في باريس.

ويعاني ريال مدريد منذ فترة من إصابات أبعدت بعض نجومه كالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وصانع الألعاب الكولومبي خامس رودريغيز والويلزي غاريث بايل وسيرخيو راموس، وأخيراً الكرواتي لوكا مودريتش، لكنه يأمل بمشاركة راموس وبنزيمة ورودريغيز غداً.

ويفتقد سان جرمان للمدافع البرازيلي ماركينيوس ولاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري بسبب الإصابة، لكن المدرب لوران بلان وضع اسم المدافع البرازيلي الآخر دافيد لويز ضمن القائمة على أمل أن يكون جاهزاً للمشاركة، إذ يغيب منذ ثلاثة أسابيع بعد إصابته في مباراة منتخب بلاده.

مكة المكرمة