أبطال خليجيون يتأهلون لبطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

البطولة تحت شعار "المساهمة في بناء جيل قوي"

البطولة تحت شعار "المساهمة في بناء جيل قوي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 06-11-2016 الساعة 12:24
أبوظبي - الخليج أونلاين


تأهل للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2017، البطل البحريني علي منفردي، صاحب ذهبية الوزن المفتوح تحت 110 كيلوغرامات، واللاعب الإماراتي سالم السويدي من نادي النصر الإماراتي صاحب ذهبية الوزن المفتوح حزام البنفسجي.

كما تأهل اللاعب البحريني محمد غريب بطل الوزن المفتوح الحزام الأزرق، واللاعب سلطان العويس من نادي عجمان الاماراتي بطل الحزام الأزرق تحت 77 كيلوغراماً.

وتوج أحمد عبد العزيز الخياط، رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، ضمن أبطال تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي نظمها الاتحاد بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت شعار "المساهمة في بناء جيل قوي".

اقرأ أيضاً :

الفيفا تعد بتقديم كل الدعم للارتقاء بكرة القدم العُمانية

وتأهل الأبطال للمشاركة الرسمية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال شهر أبريل/ نيسان من العام القادم 2017.

وشارك في التتويج مع الخياط، نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عمر عبد العزيز بوكمال، وأمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن، ومدير عام شركة سما ديرتي صالح أحمد صالح.

وشهدت البطولة منافسات قوية بين 122 لاعباً ولاعبة يمثلون دول مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت ودولة الإمارات وفلسطين والفلبين والهند ولبنان وقطر وروسيا وسوريا وتركمانستان واليمن.

مكة المكرمة