أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو على مشارف ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

يكفي أتليتكو مدريد التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من هدفين إياباً

يكفي أتليتكو مدريد التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من هدفين إياباً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-01-2017 الساعة 11:39
مدريد - الخليج أونلاين


حقق فريق أتليتكو مدريد، مساء الثلاثاء، فوزاً صعباً على مضيفه لاس بالماس؛ بهدفين دون رد، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وجاء هدفا الفوز لأتليتكو مدريد عن طريق خورخي كوكي، والفرنسي أنطوان غريزمان، في الدقيقتين 24 و51.

وبذلك يكفي أتليتكو مدريد التعادل، أو الفوز بأي نتيجة، أو الهزيمة بأقل من هدفين في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل، للتأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي).

وفي مباراة ثانية، تعادل ديبورتيفو ألافيس مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين لكل منهما.

وبهذا التعادل يكفي ألافيس التعادل السلبي، أو بهدف لكل منهما، أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب، الأسبوع المقبل، للتأهل إلى ربع النهائي.

واقترب سيلتا فيغو من التأهل إلى دور الثمانية إثر تغلبه على مضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ 16.

وأنهى فيغو الشوط الأول لصالحه متقدماً بثلاثية نظيفة، سجلها إياغو إسباس خونكال من ضربة جزاء، والبلجيكي ثيو بونغوندا، والدنماركي دانييل واس في الدقائق 3 و14 و18.

وتمكن دانيل باريخو من تقليص فارق النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 58 من ضربة جزاء، إلى أن جاءت الدقيقة 76 لتشهد معها الهدف الرابع لسيلتا فيغو عن طريق السويدي جون جيديتي.

وبذلك يكفي سيلتا فيغو التعادل، أو الفوز بأي نتيجة، أو الهزيمة بأقل من 3 أهداف في لقاء الإياب الذي سيقام يوم 12 يناير/كانون الثاني الجاري، للتأهل إلى ربع النهائي.

واكتسح إيبار مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة، سجلها أليكسندر ميسا، والبرتغالي تياغو مانويل بيبي، وأدريان غونزاليس؛ في الدقائق 28 و75 و90.

وبذلك يكفي إيبار التعادل، أو الفوز بأي نتيجة، أو الهزيمة بأقل من 3 أهداف في لقاء الإياب الذي سيقام 12 يناير/كانون الثاني الجاري، للتأهل إلى ربع النهائي.

مكة المكرمة