أخيراً.. فان جال يحقق فوزه الأول مع مانشستر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-09-2014 الساعة 20:44
مانشستر- الخليج أونلاين


نجح المدرب الهولندي لويس فان جال في تحقيق فوزه الأول، اليوم (09/15)، مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، وجاء على حساب ضيفه كوينز بارك رينجرز، برباعية نظيفة على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

دخل يونايتد إلى المباراة وهو لم يحقق مع فان جال أي فوز في ثلاث مباريات في الدوري؛ فتعادل مرتين وخسر مرة، إضافة إلى سقوطه الكبير والمحرج أمام ام كي دونز من الدرجة الثالثة 0-4 في كأس الرابطة.

اليونايتد بدأ اللقاء بشكل جيد حيث فرض أفضليته الميدانية وترجمها في الدقيقة 24 إلى هدف لدي ماريا من ركلة حرة، نفذها من الجهة اليمنى وعلى بعد نحو 25 متراً، فحاول الدفاع اعتراض الكرة برأسه، لكنه لم يتمكن من ذلك، لتواصل طريقها إلى الزواية اليمنى لمرمى الحارس روبرت جرين.

ثم أضاف يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 36 عبر الوافد الجديد الآخر الإسباني أندر هيريرا، الذي وصلته الكرة عند حدود المنطقة من واين روني، وبعد هجمة مرتدة سريعة عبر دي ماريا، فأطلقها قوية على يمين جرين، مسجلاً هدفه الأول في الدوري الممتاز الذي انتقل إليه هذا الصيف من أتلتيكو بلباو.

ووجه يونايتد الضربة القاضية لضيفه وأنهى الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة إثر لعبة جماعية بين ماتا ومواطنه هيريرا و واين روني، الذي أنهاها بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى، مسجلاً هدفه الثاني هذا الموسم بعد ذلك الذي وضعه في مرمى سوانسي سيتي خلال المرحلة الافتتاحية (1-2 في اولدترافورد)، والـ175 في الدوري الممتاز ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ "بريميير ليغ"، مشاركة مع أسطورة آرسنال الفرنسي تييري هنري.

وواصل يونايتد أفضليته في الشوط الثاني وأضاف هدفاً رابعاً عبر ماتا، الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى بتمريرة من دي ماريا فسيطر عليها قبل أن يطلقها في الشباك (58)، مسجلاً هدفه الثاني هذا الموسم. وشهدت الدقيقة 67 دخول فالكاو بدلاً من ماتا وكان النجم الكولومبي الذي غاب عن البرازيل 2014 بسبب الإصابة، قريباً جداً من الوصول إلى الشباك في مباراته الأولى بقميص "الشياطين الحمر" من تسديدة بعيدة، لكن الحارس تألق وأنقذ فريقه (85)، ثم تدخل مجدداً أمام اللاعب ذاته في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

مكة المكرمة
عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: قتيل إسرائيلي و44 جريحاً حصيلة المواجهة الأخيرة مع غزة

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: وقف الحرب في غزة هو استسلام للإرهاب

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: لن أستمر في البقاء في منصبي

عاجل

الإذاعة الإسرائيلية: وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: لقد قررت الاستقالة من منصبي وسأدعو لانتخابات عامة