أدّى مناسك العمرة.. نجم مانشستر يونايتد ينشر صورته أمام الكعبة

نجم مانشستر يونايتد بملابس الإحرام في المسجد الحرام

نجم مانشستر يونايتد بملابس الإحرام في المسجد الحرام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-05-2017 الساعة 01:16
مكة المكرمة - الخليج أونلاين


أدّى نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا، السبت، مناسك العمرة بالمسجد الحرام، في أول أيام شهر رمضان.

ccf52480-4202-4883-ba66-9d91b0cbba6e_16x9_600x338

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "فيسبوك" و"تويتر"، على نطاق واسع، صور بوغبا بملابس الإحرام برفقة بعض أصدقائه، حيث كان في مكة المكرمة لهذا الغرض.

DA3ei39XcAEZo3c

ونشر الغزال الفرنسي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة له وهو يؤدّي مناسك العمرة، وأرفق الصورة التي ظهر فيها وهو ينظر إلى الكعبة المشرفة بعبارة قال فيها: "أجمل شيء رأيته في حياتي".

كما نشر بوغبا أيضاً مقطع فيديو له من داخل المسجد الحرام مرتدياً ملابس الإحرام الخاصة بمناسك العمرة، وأرفق الفيديو بعبارة "رمضان كريم".

وتحفل القارة الأوروبية بعدد من اللاعبين المسلمين غير العرب؛ على غرار الألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة، والفرنسيين كريم بنزيما وفرانك ريبيري، والتركيين أردا توران ونوري شاهين، إضافة للبوسني إدين دزيكو، والإيفواري يايا توريه، والسنغالي ديمبا با وآخرين.

DA25lfFXkAELtbZ

تجدر الإشارة إلى أن بوغبا نشر سابقاً بعض الصور له في مسجد الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبات بوغبا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2016، صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم؛ بانضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، لمدة 5 مواسم كاملة.

والأربعاء الماضي، تُوّج النجم الفرنسي مع "الشياطين الحُمر" بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بثنائية نظيفة؛ ليضمن مانشستر يونايتد مشاركته في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس.

مكة المكرمة