أربيل يتعادل مع كيتشي في كأس الاتحاد الآسيوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-09-2014 الساعة 18:30
عمّان - الخليج أونلاين


تعادل نادي أربيل العراقي، الثلاثاء، مع ضيفه كيتشي بطل هونج كونج، بهدف لكل منهما، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأقيمت المباراة في العاصمة الأردنية عمّان لصعوبة إقامتها في العراق؛ بسبب توتر الأجواء السياسية في البلاد، بالإضافة إلى قرار الحظر المفروض على الأندية العراقية من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بشأن عدم خوض أي مباراة في العراق لدواع أمنية.

وبهذا التعادل يحتاج أربيل إلى التعادل بأي نتيجة تزيد على هدف، أو الفوز بأي نتيجة، في لقاء مباراة الإياب التي ستقام على ملعب مونغكوك في هونغ كونغ يوم 30 سبتمبر/ أيلول الجاري، للتأهل إلى المباراة النهائية.

في حين يكفي كيتشي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى النهائي القاري.

وتأهل "أربيل" للمباراة النهائية للبطولة عام 2012، حيث يتطلع للظهور الثاني في النهائي في غضون ثلاث سنوات، علماً بأنه تغلب في الدور ربع النهائي على هانوي الفيتنامي بواقع 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

واعترف أيوب أوديشو مدرب أربيل، قبل المبارة، أنه يمتلك معلومات قليلة عن نادي كيتشي، وأكد أن الشيء الوحيد الذي يعرفه عن فريق كيتشي هو أنهم لعبوا أمام باريس سان جرمان في مباراة ودية وخسروا 2-6، وقد شاهد تلك المباراة.

مكة المكرمة