أرسنال وتوتنهام يخسران وليستر يصعد منفرداً لقمة الدوري

يعد هدف ميلنر تاريخياً لليفربول إذ يصادف أن يكون الهدف رقم 1500

يعد هدف ميلنر تاريخياً لليفربول إذ يصادف أن يكون الهدف رقم 1500

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-03-2016 الساعة 09:27
لندن - الخليج أونلاين


تلقى ناديا أرسنال وتوتنهام، مساء الأربعاء، ضربة قاسية، في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليقدما "هدية على طبق من ذهب"، لليستر سيتي ليغرد منفرداً على القمة.

فعلى ملعب "أبتون بارك"، خسر توتنهام من مضيفه وست هام يونايتد، بهدف نظيف في الدقيقة السابعة لميشيل أنطونيو، ليتجمد رصيد الأول عند 54 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، في حين ارتفع رصيد وست هام إلى 46 نقطة في المركز السادس.

وعلى ملعب "الإمارات"، خسر أرسنال من ضيفه سوانزي سيتي، بهدف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد الأول عند 51 نقطة في المركز الثالث، وارتفع رصيد الأخير إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر.

وسجل هدفي سوانزي سيتي، واين روتليدج، واشلي ويليامز في الدقيقتين 32 و74، وأحرز هدف أرسنال الوحيد، جويل كامبل في الدقيقة 15.

وفي مباراة ثالثة، على ملعب "الأنفيلد"، ثأر ليفربول لهزيمته بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما اكتسح ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، سجلها آدام لالانا، وجيمس ميلنر، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو في الدقائق 34 و41 و57.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 47 نقطة في المركز الرابع.

ويعد هدف ميلنر تاريخياً لليفربول، إذ يصادف أن يكون الهدف رقم 1500، لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفرت بقية مباريات الأربعاء، عن فوز ستوك سيتي على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب مانشستر يونايتد على واتفورد.

مكة المكرمة