أرسنال وليفربول يتصارعان على اختطاف بيدرو من البرسا

مسؤولو الناديين تواصلا مع وكيل اللاعب لبحث إمكانية ضمه خلال الصيف الحالي

مسؤولو الناديين تواصلا مع وكيل اللاعب لبحث إمكانية ضمه خلال الصيف الحالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-07-2015 الساعة 17:27
لندن - الخليج أونلاين


دخل فريقا أرسنال وليفربول الإنجليزيان في مفاوضات لضم الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز، نجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة (سبورت) الإسبانية السبت، فإن مسؤولي الناديين تواصلا مع وكيل اللاعب لبحث إمكانية ضمه خلال الصيف الحالي، رغم قيام برشلونة بتجديد عقد نجمه حتى العام 2019، على الرغم من عدم مشاركته أساسياً.

ويرى النادي أن بيدرو أصبح قريباً من الرحيل، وخاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية منها أيضاً باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يسعى اللاعب للمشاركة أساسياً، وهو ما يعد أمراً صعباً في ظل وجود ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وألمح التقرير إلى أن تجديد عقد بيدرو صاحب الـ(27 عاماً) حتى 2019، ما هو إلا مجرد محاولة من برشلونة لجنى أكبر استفادة مالية من قيمة بيع اللاعب.

ويدرك بيدرو رودريغيز أن أيامه في برشلونة باتت معدودة، حيث أنه كان يخطط قبل بضعة أشهر للمغادرة هذا الصيف، إلا أن عاملين اثنين حالا دون ذلك.

وكان بيدرو يفضل الانضمام إلى ناد جديد هذا الصيف؛ لكونه بات لاعباً هامشياً في البلوغرانا، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، يعلم رغم ذلك أن فرصه في ترك "كامب نو" قد تكون معدومة.

ويكمن سبب ذلك في أن المدرب لويس إنريكي لا يريد أن يكون في ضيق من حيث المهاجمين، في حال تعرض أحد الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وسواريز للإصابة، خصوصاً أن النادي محروم من التعاقدات حتى الميركاتو الشتوي القادم؛ بسبب عقوبة الفيفا.

وكانت إدارة الفريق قد عرضت تحسينات كثيرة على عقد بيدرو في الفترة الأخيرة، ومع هذا يبقى انتقال اللاعب مطروحاً في حال تقدم أحد كبار أوروبا بعرض كبير، وهي الخطوة التي يبدو أن باريس سان جيرمان مستعد لها مقابل 25 مليون يورو، علماً أن برشلونة سيفكر كثيراً قبل الموافقة على عرض كهذا.

وتعاقد البلوغرانا مع أليكسيس فيدال وأردا توران، لكنهما لن ينضما إلى الفريق حتى يناير/كانون الثاني، علماً أن كلا اللاعبين قادران على شغل مكان بيدرو.

مكة المكرمة