"أسطورة" ريال مدريد يزور مركز "الفيفا" الطبي في دبي

روبرتو كارلوس خلال زيارته للمركز الطبي بدبي

روبرتو كارلوس خلال زيارته للمركز الطبي بدبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-03-2017 الساعة 13:21
دبي - الخليج أونلاين


أجرى النجم السابق للكرة البرازيلية، روبرتو كارلوس، زيارة لمركز "الفيفا" الطبي بمدينة دبي الإماراتية؛ للاطلاع على التجهيزات الطبية المتطورة، والمعدات الحديثة لتأهيل اللاعبين من الإصابات.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن أسطورة ريال مدريد الإسباني سابقاً زار مركز "الفيفا" الطبي في دبي، وكان في استقباله المدير التنفيذي لنادي الشباب، مراد الغرايري، الذي يتولى أيضاً إدارة المركز الطبي.

وأضافت الصحيفة الإماراتية أن ظهير ريال مدريد "الأسطوري" تعرّف على أقسام المركز كافة، والذي يضم قسماً للعلاج الطبيعي، والتأهيل، وآخر متخصصاً للاستشفاء واسترجاع اللياقة بعد المباريات؛ من خلال توفير العلاج بالماء والبخار والتدليك.

وأوضحت الصحيفة أن المركز يضم أيضاً قسماً لقياس مؤشرات اللياقية وتطوير الأداء الرياضي، إضافة إلى قسم خاص للبحوث العلمية، الذي ينظم دورات تكميلية، ومؤتمرات، وورشات عمل.

اقرأ أيضاً :

بلمسة تراثية وطنية.. الإمارات تُثير الإعجاب بشعار أمم آسيا

بدوره أبدى ‫روبرتو كارلوس‬ إعجابه بالمركز، مشيراً إلى أنه إضافة نوعية كبيرة للمنشآت الرياضية المتميزة التي تتمتع بها مدينة دبي.

وأشاد الدولي البرازيلي الأسبق بالاهتمام الكبير الذي توليه الإمارات للرياضة والرياضيين، في سبيل الارتقاء بكرة القدم، والوصول إلى مستويات متقدمة.

مكة المكرمة