أشادت بمحرز.. هل استفزت هذه التغريدة أنصار صلاح؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GNBA1q

محرز أحرز هدفاً في فوز السيتي (9-0) بنصف نهائي كأس الرابطة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 10-01-2019 الساعة 19:55

أشاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنجمه الجزائري رياض محرز، عقب الفوز الكاسح للفريق السماوي على حساب ضيفه بورتون ألبيون؛ بـ9 أهداف نظيفة. في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لبطل إنجلترا تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "تمريرتان حاسمتان وهدف.. محرز يصنع أكثر مما يسجّل".

ولم يكتفِ حساب السيتي بذلك؛ بل تابع قائلاً: "الله على أخلاقك يا محارب الصحراء"، في إشارة إلى نجمه الجزائري الذي يقدّم مستويات جيدة منذ قدومه إلى ملعب "الاتحاد"، صيف العام الماضي، آتياً من ليستر سيتي، في أغلى صفقة تكبّدتها خزائن "السيتزن".

وتم تداول التغريدة على نطاق واسع، وخاصة من قبل الجزائريين، في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي اعتبره البعض استفزازاً لأنصار النجم المصري محمد صلاح.

وكانت حملة بعنوان "الله على أخلاقك يا فخر العرب" قد انطلقت مؤخراً على مواقع التواصل تتهكّم من المديح الكثير للنجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" ليفربول الإنجليزي، حيث انهالت عبارات التندّر والسخرية من المبالغة الشديدة في الإطراء على مستوى "الملك المصري" في ملاعب القارة العجوز.

تجدر الإشارة إلى أن "صلاح" و"محرز" يُعدّان أبرز النجوم العرب المتألقين في الدوري الإنجليزي، كما هيمنا على جائزة الأفضل في قارة أفريقيا؛ إذ نال النجم الجزائري الجائزة الفردية المرموقة عام 2016، قبل أن يستحوذ "أبو مكة" (نسبة لابنته الوحيدة) عليها في العامين الماضيين؛ وهنا يدور الحديث حول 2017 و2018.

مكة المكرمة