"أشهر إعلامي رياضي سعودي" يتحول لمادة للسخرية

لم يعرف اسم النجم العالمي الذي استضافه في الاستوديو التحليلي لمباراة السوبر
الرابط المختصرhttp://cli.re/GpkeNx

الاستوديو التحليلي للقناة الرياضية السعودية بقيادة الفراج وضيوفه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-08-2018 الساعة 16:40
لندن - الخليج أونلاين

تحول الإعلامي الرياضي السعودي الشهير وليد الفراج إلى مادة خصبة للسخرية والتندر على هامش مباراة كأس السوبر السعودي، التي انتهت بتتويج الهلال باللقب على حساب غريمه التقليدي اتحاد جدة.

وفي التفاصيل؛ التقط الفراج، الذي يُعرف من قبل كثيرين بأنه "أشهر إعلامي رياضي" بالسعودية، صورة "سيلفي" مع النجم الإنجليزي المعتزل مؤخراً جون تيري، قبل انطلاق الاستوديو التحليلي لموقعة السوبر بين "الزعيم" و"العميد".

ولم تكن المشكلة هنا؛ بل تمثلت بالرسالة المرفقة التي كتبها حين عرف عن ضيفه الشهير بأنه النجم الفرنسي الشهير تيري هنري الذي عمل مساعداً لمدرب منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم التي أقيمت صيف هذا العام في روسيا، في خطأ فادح حوله إلى مادة خصبة للسخرية والتهكم من قبل الجماهير السعودية والعربية.

وليد الفراج "سكرين شوت"

وتحت وطأة السخرية والتندر، حذف الفراج تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأعاد تصحيح اسم ضيفه من "تيري هنري" إلى "جون تيري"، الذي حل ضيفاً على الاستوديو التحليلي للقناة الرياضية السعودية برفقة المصري أحمد حسام "ميدو" والسعوديين يوسف الثنيان ومحمد نور.

"الخليج أونلاين" رصد بعضاً من التغريدات التي تحدثت عن واقعة وليد الفراج، الذي انتقل قبل شهرين من الآن للعمل ضمن القنوات الرياضية السعودية الحكومية، بعد مسيرة إعلامية طويلة مع قنوات "إم بي سي".

 

 

 

مكة المكرمة