أصوات مدريدية تُطالب رفاق رونالدو بقهر برشلونة ورجاله

ألفيس يواسي مواطنه نيمار عقب خروج برشلونة على يوفنتوس

ألفيس يواسي مواطنه نيمار عقب خروج برشلونة على يوفنتوس

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-06-2017 الساعة 17:43
مدريد - الخليج أونلاين


قبل ساعات قليلة من انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، تعالت الأصوات بشدة في العاصمة الإسبانية بضرورة الرد على تصريحات الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس.

وفي التفاصيل، طالب موقع "ديفنسا سنترال" المعروف بانتمائه لريال مدريد، بضرورة الرد على ظهير برشلونة السابق داني ألفيس، الذي عزز صفوف يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورأى الموقع المدريدي أن أفضل رد ممكن على الظهير البرازيلي المخضرم، يتمثل برد لاعبي الفريق الملكي في نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية" على ملعب "الألفية" في كارديف الويلزية.

وأشار الموقع المدريدي إلى أن النجم البرازيلي، الذي ساهم بشدة في وصول فريق "السيدة العجوز" إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية بأهدافه وتمريراته الحاسمة، يُشكل الطريقة الوحيدة لإسعاد ناديه السابق؛ وذلك في حال فوز يوفنتوس باللقب القاري وانتزاعه من رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

واعتبر "ديفنسا سنترال" أن تألق الفريق الملكي فوق أرضية الميدان والتتويج باللقب الـ12 في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية، سيكون رداً قاسياً على الظهير البرازيلي الشهير بتصريحاته وتعليقاته اللاذعة، والعاشق للعملاق الكتالوني.

على صعيد متصل، خرجت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" المقربتان من برشلونة، بعناوين تحفيزية ليوفنتوس من أجل الفوز بـ"الأميرة الأوروبية"، وحرمان الغريم التقليدي من الصعود على منصات التتويج.

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

ويسعى يوفنتوس للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، كما يسعى لأن يكون تاسع نادٍ يحصد "الثلاثية التاريخية"، وهنا يدور الحديث حول الدوري والكأس ودوري الأبطال.

في حين يطمح ريال مدريد لأن يكون أول نادٍ يحتفظ بلقب "أمجد الكؤوس الأوروبية"، منذ التسمية الجديدة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علاوة على تحقيق "ثنائية" الدوري الإسباني والبطولة القارية الشهيرة.

مكة المكرمة