أغلق الباب أمام الطامعين.. برشلونة يمدد عقد حارسه "الأشقر"

شتغين مستمرّ مع برشلونة رغم جميع العروض

شتغين مستمرّ مع برشلونة رغم جميع العروض

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-05-2017 الساعة 19:11
مدريد - الخليج أونلاين


أعلن نادي برشلونة الإسباني، الاثنين، تمديد التعاقد مع حارسه الدولي، الألماني أندريه تير شتيغن، حتى يونيو/حزيران 2022، مغلقاً بذلك الباب أمام الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني: "توصّل نادي برشلونة إلى اتفاق مع أندريه تير شتيغن لتمديد عقده حتى 30 يونيو/حزيران 2022، بشرط جزائي تبلغ قيمته 180 مليون يورو".

وأضاف النادي: "سيتم توقيع العقد الجديد الثلاثاء، في مقرّ النادي".

وأصبح تير شتيغن بشكل تدريجي دعامة أساسية في الفريق منذ وصوله إلى برشلونة في صيف عام 2014.

اقرأ أيضاً:

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

واعتمد لويس إنريكي على "الحارس الأشقر" في مسابقتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، في الموسمين الماضيين، في حين كان يضعه على مقاعد البدلاء لصالح التشيلي كلاوديو برافو، الذي غادر ملعب "كامب نو" صيف 2016 باتجاه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبعد رحيل برافو، بات شتيغن الحارس الأساسي لبرشلونة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في حين شارك الحارس الهولندي ياسبر سيليسن بديل كلاوديو برافو أساسياً في كأس ملك إسبانيا.

وأسهم حارس المرمى الألماني في تتويج العملاق الكاتالوني بـ 9 ألقاب في المواسم الثلاثة التي قضاها بقميص النادي؛ حيث تربّع على عرش الدوري الإسباني (الليغا) مرّتين، بينما فاز بكأس الملك في ثلاثة أعوام متتالية، إلى جانب لقب في كل من دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية.

مكة المكرمة