أغويرو يطيح ببايرن ميونخ في الوقت القاتل

المان سيتي نجا من قبضة بايرن ميونخ وتمسك بأمل التأهل للدور الثاني من دوري الأبطال

المان سيتي نجا من قبضة بايرن ميونخ وتمسك بأمل التأهل للدور الثاني من دوري الأبطال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 26-11-2014 الساعة 13:15
مانشستر - الخليج أونلاين


حقق مانشستر سيتي فوزاً مهماً في مباراة مثيرة، مساء أمس، على حساب ضيفه بايرن ميونيخ ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ومع انطلاق صافرة البداية، حاول الفريقان فرض الهيمنة على مجريات اللقاء منذ البداية بحثاً عن مخرج للوصول للمرمى.

وفي الدقيقة 9 أضاع رودي فرصة هدف محقق بعدما انفرد بحارس المرمى من كرة بينية وضعها أمامه روبن ولكن الحارس هارت خرج عن مرماه وتصدى للانفراد ببراعة ليحرم البافاري من هدف محقق.

وبعدها بدقيقة سدد روبن كرة قوية من خارج المنطقة، ولكن تسديدة روبن مرت بجوار القائم الأيسر للحارس هارت.

وفي الدقيقة 15 سدد ميلنير كرة قوية على مرمى نوير بعدما مررها له نافاس داخل المنطقة، ولكن الدفاع البفاراي يتصدى للكرة ويبعدها عن مرمى الحارس العملاق نوير.

وفي الدقيقة 20 تعرض أغويرو لاعثار داخل المنطقة من بن عطية ليتحصل على ركلة جزاء طرد على إثرها بن عطية، ليتكفل أغويرو بتنفيذ الركلة بنجاح على يسار الحارس نوير بالدقيقة 21.

وفي الدقيقة 35 كاد لامبارد أن يضاعف النتيجة للسيتي بعدما سدد كرة قوية من خارج الملعب وضعها أمامه نافاس من ركلة حرة غير مباشرة، ولكن تسديدة لامبارد علت مرمى نوير بقليل.

وبعدها بأربعة دقائق سجل تشابي ألونسو هدف التعادل للبايرن من ركلة حرة ثابتة تسبب بها مانغالا بعدما أسقط ليواندوسكي أمام المنطقة ليضعها تشابي ألونسو بذكاء من جانب حائط الصد وعلى يسار الحارس هارت.

وفي الدقيقة 45 أضاف ليواندوسكي الهدف الثاني للبايرن بعدما ارتقى برأسه لكرة عرضية أمام المرمى ارتقى لها من فوق سانيا ليضعها بالشباك على يسار هارت.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول السيتي الضغط نحو مرمى نوير لتسجيل هدف التعادل بحثاً عن هدف التقدم بالدقائق القادمة، وكاد نافاس بالدقيقة 52 أن يسجل هدف التعادل بعدما توغل داخل منطقة البايرن وسدد كرة قوية، لكن الحارس نوير تصدى لها ببراعة وحولها لركلة ركنية.

وبعدها بدقيقتين سدد ميلنير كرة ملتفة من خارج المنطقة نحو مرمى نوير، ولكن تسديدة ميلنير مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 69 هيأ أغويرو كرة خارج المنطقة للامبارد الذي سددها بقوة نحو مرمى البايرن ولكن الحارس نوير تألق وتصدى لتسديدة لامبارد القوية.

وفي الدقيقة 85 حقق أغويرو التعادل للسيتي بعدما انفرد بالكرة مستفيداً من خطأ بتمرير الكرة من أغويرو ليسدد كرة أرضية على يسار الحارس نوير.

وفي الدقيقة 90 عاد اللاعب أغويرو ليسجل هدف الفوز للسيتي مستفيداً من خطأ دفاعي ليسجل هدفاً بصورة كربونية عن هدفه الثاني، ليمنح السيتي فرصة التشبث بالطاقة الثانية للتأهل للدور الثاني من دور الأبطال.

واحتسب الحكم في النهاية 4 دقائق وقت بدل ضائع، لم يحدث خلالها شيء يذكر، ليطلق الحكم بعدها صافرة النهاية بفوز مجنون للسيتي على البايرن (3-2).

وبهذا الفوز بقي البايرن محلقاً بالصدارة برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، في حين تذيّل السيتي الترتيب برصيد 5 نقاط، ليبقى متعلقاً بآمال التأهل للدور الثاني من دور الأبطال.

مكة المكرمة