أندية خليجية تتطلع لبلوغ دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

السد القطري يحل ضيفاً على الاستقلال الإيراني

السد القطري يحل ضيفاً على الاستقلال الإيراني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-02-2017 الساعة 18:28
الدوحة - الخليج أونلاين


يتطلع فريق الوحدة الإماراتي إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا مجدداً، بعد غياب 5 سنوات، عندما يستضيف، الثلاثاء، الوحدات الأردني في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات، في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسينضم الفائز من المواجهة الإماراتية - الأردنية إلى المجموعة الرابعة، التي تضم الهلال السعودي، والريان القطري، وبيروزي الإيراني.

-مواجهة قطرية - أوزبكية

وينتظر الجيش القطري مباراة صعبة مع ضيفه بونيودكور؛ بسبب معاناته من غيابات، آخرها إصابة مهاجمه عبد القادر إلياس، وانضمامه إلى عبد الرحمن أبكر، وأحمد معين، وماجد محمد، وخالد عبد الرؤوف، كما قد يفتقد جهود حارسه الأساسي سعود الخاطر؛ لعدم اكتمال شفائه.

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

وسيلتحق الفائز من المواجهة القطرية – الأوزبكية بالمجموعة الثالثة، إلى جانب الأهلي السعودي، وذوب آهن الإيراني، والعين الإماراتي.

وكان الجيش القطري قد حقق أفضل نتائجه على الإطلاق في النسخة الماضية لدوري أبطال آسيا؛ بوصوله إلى نصف النهائي، قبل أن يخرج أمام العين الإماراتي.

-مواجهة قطرية - إيرانية

ويحل السد القطري ضيفاً على الاستقلال الإيراني، في مباراة لا تقل صعوبة، برغم اكتمال صفوفه، حيث يسعى "الزعيم" لتفادي مصير الموسم الماضي؛ حين خرج من الدور التمهيدي بخسارته أمام الجزيرة الإماراتي.

ويتأهل الفائز من الموقعة القطرية – الإيرانية لينضم إلى المجموعة الأولى، التي تضم الأهلي الإماراتي، والتعاون السعودي، ولوكوموتيف الأوزبكي.

-مواجهة سعودية - أوزبكية

كما يستقبل نادي الفتح السعودي ضيفه ناساف الأوزبكي، الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن الدور التمهيدي.

ويتأهل الفائز من هذه المواجهة للعب ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، التي تضم أيضاً استقلال خوزستان الإيراني، والجزيرة الإماراتي، ولخويا القطري.

وكان ناساف قد تأهل إلى مواجهة الفتح السعودي؛ إثر فوزه الكبير على الحد البحريني برباعية نظيفة، في العاصمة الأوزبكية طشقند.

ويسعى الفتح للالتحاق بالأندية السعودية المشاركة في دور المجموعات؛ وهي: الأهلي والهلال والتعاون، مقابل مقعد وحيد لأوزبكستان، في البطولة القارية ممثلاً بلوكوموتيف، بخلاف من سيتأهل من الدور التمهيدي.

مكة المكرمة
عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: قتيل إسرائيلي و44 جريحاً حصيلة المواجهة الأخيرة مع غزة

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: وقف الحرب في غزة هو استسلام للإرهاب

عاجل

ليبرمان في مؤتمر صحفي: لن أستمر في البقاء في منصبي

عاجل

الإذاعة الإسرائيلية: وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان: لقد قررت الاستقالة من منصبي وسأدعو لانتخابات عامة