أندية من العيار الثقيل تُشارك في "كأس الأبطال الدولية"

"كلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة بنكهة ودية

"كلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة بنكهة ودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 22-03-2017 الساعة 15:56
ميامي - الخليج أونلاين


بات مؤكداً مشاركة قطبي الكرة الإسبانية؛ ريال مدريد وبرشلونة، إلى جانب أندية أوروبية من الطراز الرفيع، في بطولة "كأس الأبطال الودية الدولية 2017"، التي ستقام صيف هذا العام، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعود آخر مباراة ودية أقيمت بين الغريمين التقليديين الإسبانيين إلى عام 1991.

ويضم الفريقان ضمن صفوفهما كوكبة من أبرز اللاعبين؛ على غرار البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، والدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، والنفاثة الويلزية غاريث بيل، والعضاض الأوروغوياني لويس سواريز، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى جانب الرسام أندريس إنييستا، والمدافع الأنيق جيرارد بيكيه، والمايسترو الكرواتي لوكا مودريتش، وصاحب الرأس الذهبية سيرجيو راموس.

على صعيد متصل، كشف منظمو البطولة الودية الدولية أن "كلاسيكو" بين الفريق "الملكي" وغريمه "الكاتالوني" سيقام في الـ29 من يوليو/تموز المقبل، في مدينة ميامي الأمريكية.

اقرأ أيضاً :

"لا مكان لضعاف القلوب".. إثارة مرتقبة في ربع نهائي أبطال أوروبا

وقبل "الكلاسيكو بثلاثة أيام، سيلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على ملعب "فيديكس فيلد" في مدينة لاندوفر بولاية ميرلاند الأمريكية.

وفي الـ22 من الشهر ذاته، يشهد ملعب "ميتلايف" بنيو جيرسي، مباراة بين برشلونة ويوفنتوس الإيطالي، علماً أنهما سيتواجهان في أبريل/نيسان المقبل ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أما على صعيد ريال مدريد، فإنه سيلتقي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب "ليفاي" في سانتار كلارا بولاية كاليفورنيا في الـ23 من يوليو/تموز، ثم يواجه القطب الثاني في مدينة مانشستر، وهنا يدور الحديث حول مانشستر سيتي؛ إذ سيلتقيه في الـ26 من الشهر ذاته على ملعب "كوليسيوم" بمدينة لوس أنجلس.

مكة المكرمة