أنشيلوتي باقٍ في القلعة البيضاء حتى 2017

العقد الجديد سيشتمل على بنود جديدة وزيادة في راتب المدرب كارلو أنشيلوتي

العقد الجديد سيشتمل على بنود جديدة وزيادة في راتب المدرب كارلو أنشيلوتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-12-2014 الساعة 20:35
مدريد - الخليج أونلاين


أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، أن المدير الفني لنادي العاصمة المدريدية ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، توصل إلى اتفاق جديد سيبقيه داخل النادي الملكي لعام آخر، لينتهي تعاقده في 2017، وذلك نظراً للنتائج المبهرة التي يحققها مع الريال.

وسيوقع المدرب الإيطالي على العقود الرسمية عقب انتهاء منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، والتي تختتم في الـ20 من الشهر الجاري.

وبحسب الماركا فإن العقد الجديد "سيشتمل على بنود جديدة وزيادة في راتب المدرب المخضرم، الذي يسعى للظفر بالدوري الإسباني هذا الموسم، واللقب الـ11 لدوري أبطال أوروبا".

وأوضحت الصحيفة: "أن الاتفاق مع أنشيلوتي شبه كامل، وتتبقى فقط بعض المحادثات، بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز وأنشيلوتي، قبل الإعلان رسمياً عن تجديد العقد".

وتمكن المدرب الإيطالي من قيادة النادي الملكي إلى الفوز بـ17 مباراة على التوالي، وهو رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ النادي، ويتطلع مساء اليوم السبت إلى معادلة رقم برشلونة في عهد فرانك ريكارد بـ18 فوزاً متتالياً في كل المباريات، عندما يستقبل نادي سلتا فيغو على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع الرابع عشر للدوري الإسباني.

وقاد أنشيلوتي النادي الملكي، في الموسم الماضي، إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي، وحصد كأس السوبر في الموسم الحالي، كما أنه ينافس بقوة من أجل الاحتفاظ بلقبه في دوري أبطال أوروبا، وإلى الفوز بلقب الليغا الإسبانية.

مكة المكرمة