أهلي جدة يضرب الوحدة برباعية ويحقق فوزه الثاني على التوالي

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 05-11-2016 الساعة 12:12
الرياض - الخليج أونلاين


حقق أهلي جدة انتصاره الثاني على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم؛ إثر تغلبه على الوحدة برباعية نظيفة، مساء الجمعة، خلال المباراة التي جمعتهما في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في الجولة الثامنة من المسابقة.

افتتح عمر السومة التسجيل للأهلي في الدقيقة 22، ليرفع رصيد أهدافه إلى 11 هدفاً في صدارة الترتيب، وأضاف يوانيس فيتفازيديس الهدف الثاني في الدقيقة 58، ثم سجل مصطفى بصاص الهدف الثالث في الدقيقة 74، قبل أن يختتم عبد الفتاح عسيري أهداف فريقه في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة الهلال مع الفتح، الأحد، في حين توقف رصيد الوحدة عند 9 نقاط في المركز الثامن.

اقرأ أيضاً :

الشرشني.. حاملة راية قطر في ملاعب "الملوك"

بدوره أبدى السويسري كريستيان جروس، مدرب الأهلي، سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على الوحدة، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة: "سعيد بالفوز بكل تأكيد. النتيجة مميزة والأداء رائع، خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف: "سجلنا 4 أهداف عن طريق 4 لاعبين مختلفين، وسعيد بالحفاظ على نظافة الشباك".

وعن النتيجة الكبيرة والأداء الجيد لفريقه خلال المباراة قال جروس: "هناك أدوات تحدد جاهزية لاعبيّ، كما أن العمل الجماعي المميز في النادي الأهلي هو سر تفوق الفريق".

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني على التوالي للأهلي، والخامس له هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراة، والخسارة في مباراتين.

مكة المكرمة