أهلي جدة يواجه الجيش القطري.. والأخير يجدد ثقته بلاموشي

الجيش بصدد تمديد تعاقده مع المدرب صبري لموشي

الجيش بصدد تمديد تعاقده مع المدرب صبري لموشي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 03-05-2016 الساعة 17:35
جدة - الخليج أونلاين


أنهى الأهلي السعودي تحضيراته النهائية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بقيادة المدير الفني للفريق السويسري، كريستيان جروس، استعداداً لمواجهة الجيش القطري، الثلاثاء، في آخر جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

واعتمد جروس في تدريباته على توجيه بعض التعليمات للاعبين، ومن الممكن أن يبدأ جروس اللقاء بتشكيل ممزوج بين الأساسيين والبدلاء، كما فعل في مباراة الذهاب.

وشهدت التدريبات وجود بعض اللاعبين في العيادة الطبية، مثل مصطفى بصاص، ومحمد عبد الشافي، ووليد باخشوين، فيما وصل معتز هوساوي لمراحل علاجه الأخيرة بالجري والدوران حول المضمار.

كما شهدت التدريبات مغادرة ياسر المسيليم، حيث حضر مبكراً إلى النادي، وأجرى بعض التدريبات، وبذلك من المتوقع أن تشهد مباراة اليوم عودة الحارس عبد الله المعيوف.

من جهته أعلن نادي الجيش القطري عن تجديد ثقته في المدير الفني الفرنسي، صبري لموشي، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الفريق منذ توليه المهمة خلفاً للتونسي، نبيل معلول.

وقال خميس مبارك الكواري، أمين سر النادي، في تصريح نقله الموقع الرسمي لنادي الجيش: "إن لموشي مستمر في عمله"، وذلك قبل ساعات على خوض لقاء أهلي جدة السعودي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأضاف: "إن نادي الجيش بصدد تمديد تعاقده مع المدرب صبري لموشي، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها هذا الموسم، بتأهل الفريق إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، وأيضاً الحصول على لقب كأس قطر للمرة الثانية في تاريخ النادي، إضافة إلى حسم المركز الثاني في دوري نجوم قطر للموسم الرياضي 2016/2015".

وأوضح الكواري أن "النادي سوف ينتظر انتهاء الاستحقاقات الحالية من أجل تمديد تعاقده، لا سيما أن عقد لموشي مع نادي الجيش سوف ينتهي مع نهاية الموسم المقبل".

مكة المكرمة