إبراهيموفيتش يتهكم على رونالدو.. ما علاقة ميسي؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LdVJxv

رونالدو تحدى ميسي بالقدوم إلى الكالتشيو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 14-01-2019 الساعة 22:18

شن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هجوماً ساخراً من البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يقدم مستويات كبيرة مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، منذ التحاقه به صيف العام الفائت، وذلك رداً على تصريحات للأخير تطرق خلالها إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس الأمريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، الاثنين: إن "كريستيانو يتحدث عن تحديات جديدة، فهل من التحدي اللعب في نادٍ من طبيعته التتويج بالدوري الإيطالي؟".

ويشير "إبرا" هنا إلى تصريحات رونالدو الأخيرة، التي أكد من خلالها أنه لا يفتقد ميسي؛ لكونه لعب في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفاز مع تلك الأندية، في حين لا يزال الأرجنتيني في إسبانيا، متحدياً إياه بالقدوم إلى إيطاليا مثله.

وتساءل المهاجم السويدي فارع الطول: "لماذا لم يختر الانتقال إلى يوفنتوس حين كان في الدرجة الثانية، خلال السنوات الماضية؟"، قبل أن يواصل استفساره قائلاً: "لماذا لم يساعدهم في الدرجة الثانية ويقودهم للقمة؟".

وشدد المهاجم الذي لعب سابقاً لأندية يوفنتوس وإنتر وميلان بإيطاليا وبرشلونة بإسبانيا وسان جيرمان بفرنسا ومانشستر يونايتد بإنجلترا، على أن الانتقال لليوفي في الوقت الحالي "ليس تحدياً على الإطلاق"، واصفاً تلك الكلمات بـ"الهراء".

وانتقل رونالدو، صيف عام 2018، إلى صفوف يوفنتوس بطل الكالتشيو، في صفقة تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو، مُسدلاً الستار على حقبة ذهبية مع فريق العاصمة الإسبانية بدأت عام 2009؛ حين ارتدى ألوان "الملكي" آتياً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي العالمي؛ ميسي ورونالدو، سيطرا على جائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة، خلال العقد الأخير مناصفة بواقع 5 كرات ذهبية لكل منهما، قبل أن ينهي الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، تلك الهيمنة بفوزه بجائزة الأفضل في العالم العام المنصرم.

مكة المكرمة