إسدال الستار على البطولة الخليجية للدراجات الهوائية

نجاح كبير للبطولة على الصعيدين التنظيمي والفني

نجاح كبير للبطولة على الصعيدين التنظيمي والفني

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-03-2017 الساعة 14:01
الدوحة - الخليج أونلاين


أُسدل الستار على "خليجية" الدراجات الهوائية، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة على مدار 4 أيام.

وحصد المنتخب القطري الميدالية الفضية في سباق "الفردي العام"، في ختام منافسات البطولة الخليجية للدراجات الهوائية الـ 18 للكبار والشباب، والـ 19 للناشئين للطريق، التي أقيمت في الدوحة.

وجاءت الفضية القطرية عبر الدرّاج موسى خلفان، الذي حلّ في المركز الثاني، بفارق 33 ثانية فقط عن الدرّاج الإماراتي ماجد البلوشي، صاحب الميدالية الذهبية، الذي جاء أولاً، بعدما سجّل زمناً قدره 2.48.10 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 41 كيلومتراً في الساعة.

وجاء في المركز الثالث في السباق، الذي تكوّن من أربع مراحل متتالية بمسافة إجمالية بلغت 512 كيلومتراً، الدرّاج الكويتي عبد الهادي العجمي، الذي حقق الميدالية البرونزية الثانية لبلاده في البطولة.

اقرأ أيضاً :

بفكرة قطرية رائدة.. إشهار أول منظمة دولية للنزاهة الرياضية

وعلى صعيد ترتيب الفرق للفردي، حلّ المنتخب الإماراتي في المركز الأول، بزمن إجمالي قدره 8.25.50 ساعات، متفوقاً بفارق 13 دقيقة كاملة عن أقرب منافسيه المنتخب البحريني صاحب المركز الثاني، بزمن إجمالي 8.38.50 ساعات.

بدوره، أشاد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، عبد اللطيف الكواري، بالنجاح الكبير على الصعيدين التنظيمي والفني، مؤكداً في الوقت نفسه أن السباقات جرت في جو من التميز، ولم يحدث ما يعكّر صفو المشاركين.

وأشار إلى حسن التخطيط وتدارك مجريات الأحداث خلال السباقات، لافتاً إلى أن "العنابي" يسير في الطريق الصحيح، على الرغم من خروجه بميدالية واحدة من البطولة، منوّهاً بأنه يمر بمرحلة إعادة ترتيب الأوراق وبناء عناصر جديدة للدفاع عن ألون المنتخب في مختلف الاستحقاقات المقبلة.

مكة المكرمة