إشهار جمعية للطيارين الخليجيين في الرياض

أمين عام الجمعية سيكون من دولة المقر (السعودية)

أمين عام الجمعية سيكون من دولة المقر (السعودية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 09-03-2017 الساعة 18:42
دبي - الخليج أونلاين


شهدت الإمارات العربية المتحدة إشهار جمعية الطيران لدول الخليج بحضور الأمير فهد بن مشعل بن سعود، ونائبه الإماراتي يوسف الحمادي، إضافة إلى اختيار مدينة الرياض مقراً للجمعية، في حين سيتم اختيار الأمين العام من دولة المقر؛ وهي السعودية الأسابيع المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع عدد من المهتمين بالطيران من دول مجلس التعاون في دبي، على هامش الاجتماع المشترك الذي جمع المجلس الأولمبي الآسيوي، والاتحاد الدولي للرياضات الجوية، والاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية، وقرروا الإعلان عن إشهار الجمعية التي سترعى الطيران وفروعه، وتهتم بشؤون ممارسيه في دول الخليج.

وترأس الاجتماع الأمير فهد بن مشعل، وقرروا خلاله أن يتم في الاجتماع المقبل إقرار النظام الأساسي للجمعية الذي يتضمن الهيكل التنظيمي والإداري للجمعية، وتحديد المسؤوليات وإقرار خطة النشاط خلال المرحلة المقبلة، وفقاً لوكالة "واس".

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

ودعت الحاجة إلى تأسيس هذه الجمعية تلبية لمتطلبات المرحلة الحالية والمقبلة، ودعماً وتسهيلاً على عشاق الطيران من أبناء دول المجلس، ولتكون مرجعاً يجمع جميع أطياف مجتمع الطيران من طيارين ومراقبين جويين ومهندسين وغيرهم .

على صعيد متصل، تلقى الأمير فهد بن مشعل بن سعود التهنئة من رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، الذي هنأ أيضاً يوسف الحمادي بمناسبة اختياره نائباً للرئيس.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير فهد بن مشعل بن سعود لديه عدة رخص في مجال الطيران من أمريكا والسعودية، ويحمل إجازة قيادة طائرات عالية الأداء من فرنسا.

مكة المكرمة