إصابة سيرينا وليامز تؤهل شارابوفا لربع نهائي "رولان غاروس"

الحسناء الروسية واصلت مشوارها في "رولان غاروس"

الحسناء الروسية واصلت مشوارها في "رولان غاروس"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 04-06-2018 الساعة 17:51
باريس - الخليج أونلاين


انسحبت الأمريكية سيرينا وليامز من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، الاثنين، قبل مدة قصيرة من دخول الملعب، لمواجهة الحسناء الروسية ماريا شارابوفا، في قمة مرتقبة بالدور الرابع.

وقالت سيرينا، البالغ عمرها 36 عاماً، في مؤتمر صحفي، إنها تعاني من إصابة عضلية في صدرها، ولن تتمكن من اللعب أمام الروسية شارابوفا، التي بلغت الدور ربع النهائي.

وأضافت اللاعبة الحاصلة على 23 لقباً في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى: "لسوء الحظ أعاني من بعض المشكلات في عضلة بالصدر. في الوقت الحالي.. سيكون من الصعب أن ألعب".

وكانت هزيمة شارابوفا أمام سيرينا في بطولة أستراليا المفتوحة 2016، هي آخر مباراة رسمية للاعبة الروسية قبل إيقافها 15 شهراً؛ بسبب سقوطها في اختبار للمنشطات، في حين غابت النجمة الأمريكية عن أغلب عام 2017، بسبب الحمل والولادة.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: ناصر الخليفي.. "أيقونة" رياضية ناجحة

في ذات السياق، واصل الإسباني رفائيل نادال الاحتفال بعيد ميلاده، وبلغ دور الثمانية بعدما فاز على الألماني مكسيمليان مارتيرر (6-3 و6-2 و7-6).

وبلغ نادال عامه الـ32 الأحد، وظهر بحالة فنية رائعة اليوم، وأنهى المباراة في ساعتين و30 دقيقة، ليصبح على موعد مع الأرجنتيني دييجو شوارتزمان، الذي تفوق على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة فرنسا إحدى مسابقات غراند سلام (البطولات الأربع الكبرى)، وانطلقت فعالياتها في 27 مايو الماضي وتنتهي في 10 يونيو الجاري، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها 7 ملايين و984 ألف دولار.

مكة المكرمة