إعلان قائمة "العنابي" استعداداً للتصفيات الآسيوية المونديالية

قائمة "العنابي" استعداداً لتصفيات كأس العالم 2018

قائمة "العنابي" استعداداً لتصفيات كأس العالم 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-03-2017 الساعة 20:24
الدوحة - الخليج أونلاين


أعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، الأوروغواياني خورخي فوساتي، الأحد، القائمة الجديدة لـ"العنابي"، استعداداً لمواجهتي إيران وأوزبكستان في 23 و28 مارس/آذار الجاري في الدوحة وطشقند توالياً، ضمن الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا 2018.

واستأنف "العنابي" تدريباته، مساء السبت، بنادي المنتخبات الوطنية بمنطقة أسباير، حيث تستمر التدريبات حتى موعد السفر إلى أوزبكستان.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب القطري مباراة ودية أمام نظيره الأذري، الخميس المقبل، كما يلتقي المنتخب القطري الأولمبي في الـ18 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً :

مونديال قطر 2022.. حلم يمضي نحو هدفه بثبات

ويحتل المنتخب القطري المركز الخامس في المجموعة الأولى من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا برصيد 4 نقاط، في حين تتصدر إيران الترتيب برصيد 11 نقطة، تليها كوريا الجنوبية بـ10 نقاط، وأوزبكستان بـ9 نقاط، وسوريا بـ5 نقاط، في حين تأتي الصين في المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتأهل أول وثاني المجموعتين في الدور الحاسم إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، ويلتقي صاحبا المركز الثالث في مباراتي ملحق، ويخوض المتأهل منه ملحقاً آخر مع أحد منتخبات "الكونكاكاف"؛ للحاق بركب المتأهلين إلى المونديال.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي