إقبال كبير من جماهير السعودية على تذاكر مباراة العراق

الجماهير التي ساندت "الأخضر" أمام تايلاند في بانكوك

الجماهير التي ساندت "الأخضر" أمام تايلاند في بانكوك

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-03-2017 الساعة 21:25
جدة - الخليج أونلاين


تشهد عملية بيع تذاكر مباراة السعودية والعراق المقبلة، ضمن الجولة السابعة من تصفيات القارة الآسيوية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل، إقبالاً كبيراً من قبل جماهير "الأخضر".

وبعد الفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي، الخميس، على نظيره التايلاندي في العاصمة بانكوك بثلاثية نظيفة، حرص عدد كبير من أنصار "الأخضر" على الحصول على تذاكر المباراة المقبلة أمام نظيره العراقي.

ووفقاً لموقع "مكاني" المختص ببيع تذاكر المباريات، فإنه تم بيع أكثر من 12041 تذكرة لمباراة السعودية والعراق، وسط توقعات بأن يزيد العدد بشكل لافت، وصولاً إلى يوم المباراة المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

اقرأ أيضاً :

رغم صعوبة المشوار.. حلم بلوغ المونديال يُداعب "الأخضر" السعودي

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، الثلاثاء المقبل 28 مارس/آذار، مباراة "الأخضر" و"أسود الرافدين" ضمن التصفيات الآسيوية المونديالية.

ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية بـ13 نقطة بفارق الأهداف عن نظيره الياباني، في حين يحتل "الكنغر" الأسترالي المركز الثالث بـ10 نقاط بفارق نقطة عن نظيره الإماراتي، كما يوجد المنتخب العراقي في المركز الخامس قبل الأخير بـ4 نقاط، وتقبع تايلاند في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي حال حقق "الأخضر" الفوز على العراق، فإنه سيكون قد قطع خطوة عملاقة للتأهل مباشرة إلى النهائيات العالمية التي يحتضنها "الدب الروسي".

وتمتلك القارة الصفراء 4 بطاقات للتأهل مباشرة إلى النهائيات العالمية، بواقع أول منتخبين من كل مجموعة، في حين يخوض صاحبا المركز الثالث في المجموعتين مواجهة قارية فاصلة، ومن ثم يلعب الفائز منهما مع صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "الكونكاكاف"؛ لكي يلتحق أحدهما بالمنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018.

مكة المكرمة