إنجلترا تُسقط إسبانيا في عقر دارها بدوري أمم أوروبا

"الماتادور" تلقى هزيمته الأولى تحت قيادة لويس إنريكي
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gMDj42

الهزيمة الأولى لكتيبة لويس إنريكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-10-2018 الساعة 12:15
مدريد - الخليج أونلاين

عاد منتخب إنجلترا إلى دياره بثلاث نقاط ثمينة؛ إثر فوزه المثير في عقر دار إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في القمّة الكروية التي أُقيمت، مساء الاثنين، على ملعب "بينتو فيامارين" بالأندلس، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

افتتح جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، أهداف اللقاء لصالح "الأسود الثلاثة"، في الدقيقة الـ16، ثم أضاف مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد هدفاً ثانياً بالدقيقة الـ29، ليعود سترلينغ ليزور الشباك الإسبانية مجدّداً في الدقيقة الـ38، لينتهي الشوط بثلاثية للإنجليز.

وحاول الإسبان الانتفاضة في الشوط الثاني؛ حيث قلّص "المتألّق" باكو ألكاسير الفارق بهدف أول في الدقيقة الـ58، في حين لم يكن هدف سيرجيو راموس، في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، كافياً للإفلات من الهزيمة.

وهذه هي المرة الأولى التي يتلقّى فيها منتخب إسبانيا، على مدار تاريخه، 3 أهداف في مباراة رسمية على أرضه، كما كسرت إنجلترا سلسلة عدم هزيمة إسبانيا؛ خلال 38 مباراة متتالية على أرضها، والتي استمرّت طوال 15 عاماً.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد "الأسود الثلاثة" إلى 4 نقاط، ليحتلّوا المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، في حين مُني منتخب إسبانيا بهزيمته الأولى تحت إمرة مدرّبه الجديد لويس إنريكي، لكنه لا يزال في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي تقبع كرواتيا في قاع الترتيب برصيد نقطة من مباريتين.

مكة المكرمة