إنريكي يقطع الشك باليقين.. ويُعلن رحيله عن تدريب برشلونة

لويس إنريكي يسدل الستار على مسيرته مع البارسا

لويس إنريكي يسدل الستار على مسيرته مع البارسا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 02-03-2017 الساعة 02:41
مدريد - الخليج أونلاين


أعلن المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي، مساء الأربعاء، رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي 2016-2017.

وفي مؤتمر صحفي، نقله الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال إنريكي: "أعلن أن هذا الموسم هو الأخير لي مع برشلونة، ولن أكون مديراً فنياً له في الموسم المقبل".

وأضاف: "أعلم تماماً أنني اتخذت القرار الأصعب في حياتي، وفكرت أكثر من مرة قبل اتخاذه، لكن جاء الوقت لكي أعلنه أمام الجميع".

من جانبه، قال رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، في تصريح لموقع برشلونة: "نحن نقبل قرار لويس إنريكي، لقد كان مدرباً عظيماً، الآن هو الوقت المناسب لإنهاء فترة ولايته بأفضل طريقة ممكنة".

بدوره، قال اللاعب الكرواتي إيفان راكيتش: "لقد أخطرنا لويس إنريكي بقراره، ونحن نريد إنهاء الموسم بنجاح والتمتع بما تبقى لنا معه".

وينتهي عقد إنريكي مع نادي برشلونة في يونيو/حزيران المقبل.

اقرأ أيضاً:

تجاوز حدوده مع ميسي فأقاله برشلونة بسرعة البرق!

وجاء إعلان إنريكي الرحيل عن الفريق الكتالوني عقب انتقادات تعرض لها مؤخراً من قِبل الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي مُني بها من باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتولى إنريكي (46 عاماً) تدريب برشلونة صيف 2014، ليحقق مع الفريق الكتالوني العديد من الألقاب؛ هي: الدوري الإسباني (الليغا)، وكأس ملك إسبانيا بواقع مرتين لكل بطولة، إضافة للتتويج بكأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

مكة المكرمة