إيقاف حكم إنجليزي ارتكب خطأً كوميدياً.. ماذا فعل؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Leq4r3

مديرة التحكيم بالكرة النسائية وصفت ما فعله الحكم بأنه "لحظة جنون"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 13-11-2018 الساعة 22:05
لندن - الخليج أونلاين

أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الحكم ديفيد مكنمارا، لمدة ثلاثة أسابيع؛ لارتكابه خطأً كوميدياً خلال إدارته مباراة جمعت مانشستر سيتي وريدينغ في الدوري المحلي للسيدات.

وذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية، أن مكنمارا  خالف لوائح الاتحاد الإنجليزي، بعد نسيان العملة المعدنية الخاصة به، قبل إجراء القرعة بين الفريقين، وذلك قبل انطلاق صافرة بداية المباراة.

وبدلاً من الحصول على العملة المعدنية من غرفة خلع الملابس، استعان الحكم الإنجليزي الطريف بلعبة "حجر ورقة مقص" الشهيرة في أوساط الصبية والشباب.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن مكنمارا لن يتمكن من إدارة أي مباراة في إنجلترا، بداية من الـ26 من نوفمبر الجاري حتى الـ17 من ديسمبر المقبل، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن مكنمارا بإمكانه الاستئناف على قرار إيقافه.

بدوره قال متحدث باسم اتحاد الكرة في إنجلترا: "نعلن إيقاف الحكم ديفيد مكنمارا لمدة 21 يوماً، بعد تأكيد تهمة سوء التصرف في مباراة مانشستر سيتي وريدينغ".

أما مديرة التحكيم بالكرة النسائية، جوانا ستيمبسون، فوصفت ما حدث بأنها "لحظة جنون من الحكم"، مؤكدة في الوقت نفسه بأنه لا يُمكن الدفاع عنه.

وشددت على أن مكنمارا كان يجب أن يكون أكثر استعداداً لإدارة المباراة؛ لأن ما فعله لم يكن مهنياً على الإطلاق، على حد قولها.

مكة المكرمة