إيقاف عبد اللطيف بخاري عاماً لتشكيكه بنزاهة الدوري السعودي

عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي عبد اللطيف بخاري

عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي عبد اللطيف بخاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-09-2016 الساعة 10:03
الرياض - الخليج أونلاين


أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراً بإيقاف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي، عبد اللطيف بخاري، عاماً وغرامة مالية تقدر بـ300 ألف ريال.

وجاء في نص البيان الذي نشر في موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء: "ارتكب العضو بخاري مخالفة تتمثل في التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد السعودي، ولجانه والبطولات والمسابقات التي ينظمها عبر وسائل الإعلام، دون وجود دليل يثبت ذلك".

وكان القرار قد اشتمل على إيقافه مدة عام وغرامة مالية، في حين يمكن للعضو الاستئناف وفقاً للمادة 126 من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكتب بخاري عبر صفحته الشخصية، أواخر الشهر الماضي، تغريدة أثارت الجدل في الوسط الرياضي، حيث قال يومها: "الهلال يمتعني جداً في لعبه وجدير بالبطولة، ولكن أشم هناك عملاً خفياً وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه من بطولة الدوري، دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع".

من جانبه قال العضو الموقوف في تصريحات صحفية: "وصلني القرار ونحترمه قانونياً، أول ما تلقيته عبر الأصدقاء لي في الإعلام".

وأضاف: "لا تعليق على القرار وكلنا نعمل تحت النظام وأنا أحترم هذا القرار"، كما أكد رغبته في الاستئناف.

وقال حول اجتماع لجنة الانضباط معه: "حضرت اجتماع لجنة الانضباط واستمعت إليهم، نقدر نقول ما ذكر هو الخطاب الذي سرب القادم إلى الأمانة العامة، أما عن الندم، سأؤجل الإجابة على هذه إذا ما كنت نادماً".

مكة المكرمة