إيقاف نجم اليونايتد إبراهيموفيتش 3 مباريات لـ"سوء السلوك"

لحظة اعتداء "إبرا" بالكوع على خصمه

لحظة اعتداء "إبرا" بالكوع على خصمه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 07-03-2017 الساعة 20:10
لندن - الخليج أونلاين


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، ثلاث مباريات؛ بسبب "سوء السلوك".

ووفقاً لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، تم إيقاف إبراهيموفيتش 3 مباريات؛ بعد اعترافه بالسلوك العنيف ضد تايرون مينجز، مدافع فريق بورنموث، خلال المواجهة بين الفريقين في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم (البريمرليغ).

وشهد اللقاء الذي أقيم السبت الماضي، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، اعتداءً من جانب إبراهيموفيتش على لاعب الخصم، مينجز، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وقام إبراهيموفيتش بضرب مينجز مستخدماً مرفقه أثناء الالتحام للحصول على كرة هوائية، ليقوم مينجز بدعس وجهه أثناء سقوطه على الأرض بعدها، ولم يحصل اللاعبان على بطاقة حمراء.

اقرأ أيضاً :

حارس يأكل ولاعب يبكي وفريق يسخط.. طرائف في ملاعب المستديرة

وبات في حكم المؤكد غياب السلطان السويدي عن مباريات "الشياطين الحُمر" أمام تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة لمباريتين أمام ميدلزبره ووست بروميتش ألبيون ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين سيعود لتعزيز كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام إيفرتون على ملعب "أولد ترافورد".

يشار إلى أن الأحداث التي لا يراها حكام المباريات يقوم بتحليلها مجموعة من الحكام بالرجوع إلى شرائط البث فيما بعد.

مكة المكرمة