اتحاد جدة يرغب بتجديد إعارة "كهربا".. هل يقبل الزمالك؟

"كهربا" يعدّ من أبرز نجوم الكرة المصرية حالياً

"كهربا" يعدّ من أبرز نجوم الكرة المصرية حالياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-05-2017 الساعة 17:10
جدة - الخليج أونلاين


تقدّم نادي اتحاد جدة السعودي بعرض مالي إلى مسؤولي الزمالك المصري؛ من أجل تجديد إعارة محمود عبد المنعم، الشهير بـ"كهربا"، موسماً إضافياً مع "العميد".

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، الاثنين، أن عرض اتحاد جدة لتجديد عقد "كهربا" يأتي في وقت أبدى فيه اللاعب رغبته في تكرار التجربة التي خاضها الموسم الحالي مع النادي السعودي.

وأضافت الصحيفة أنه تم تقديم عرض رسمي من قبل مسؤولي الاتحاد إلى نادي الزمالك بمبلغ مالي يصل إلى 5 ملايين دولار لمدة موسم واحد؛ لكن في حال الرغبة في بيعه نهائياً فإنه تم رصد 15 مليون دولار.

وكان رئيس الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، قد طلب في تصريحات سابقة الحصول على مبالغ مالية تتراوح ما بين 40 و60 مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدمات "كهربا"، بعد تألّق الأخير مع "الفراعنة" خلال كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الغابون مطلع العام الحالي، ما أثار سخرية واسعة على منصّات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً:

يواكب الأحداث الرياضية.. أمير قطر يروج بحنكة لمونديال "الحُلم"

ونجح كهربا في التألّق مع اتحاد جدة، الموسم المنصرم، وتمكّن من تسجيل 16 هدفاً في مسابقة الدوري السعودي، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدّافي الموسم، بعد السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة (24 هدفاً)، والغيني إسماعيل بانغورا، مهاجم الرائد (18 هدفاً).

ويُعدّ "كهربا" أحد أبرز نجوم الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وأشاد به المدرّب الأرجنتيني دييغو سيميوني، على هامش المباراة الودّية التي جمعت بين أتلتيكو مدريد الإسباني واتحاد جدة على ملعب "الجوهرة المشعة"، في ظل الذكرى التسعين لتأسيس "العميد".

مكة المكرمة