اتحاد جدة يعبر لنصف نهائي ولي العهد السعودي

قدم الخليج مستوى مميزاً خلال اللقاء

قدم الخليج مستوى مميزاً خلال اللقاء

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-10-2015 الساعة 22:22
جدة - الخليج أونلاين


بات اتحاد جدة أول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه الخليج، إلى فوز ثمين 1/2 في دور الثمانية للمسابقة، الخميس.

وكان الخليج قريباً من تكرار سيناريو فوزه قبل موسمين على الاتحاد بعدما تقدم بهدف منذ الدقيقة السادسة، إلا أن الضيوف نجحوا بقلب الطاولة في الدقائق العشر الأخيرة.

وقدم الخليج مستوى مميزاً خلال اللقاء، إذ إنه افتتح التسجيل بعد مرور ست دقائق عن طريق مهاجمه عبد الله السالم الذي حول عرضية زميله سلمان هزازي برأسه في شباك الاتحاد.

وحاول الاتحاد العودة إلى المباراة، إلا أنه فشل في الوصول لمرمى الخليج الذي تألق لاعبوه وأحرجوا الضيوف طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد محاولاته وزج مدربه الروماني بالقائد محمد نور الذي غير وسط الفريق، وفي المقابل اعتمد الخليج على الهجمات المرتدة والتي كاد أن يخطف هدفه الثاني عن طريق لاعبه طلال مجرشي الذي تلاعب بدفاع الاتحاد وسدد كرةً مرت بجانب القائم الأيمن.

وكثف الاتحاد هجماته ونجح عند الدقيقة 80 بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه الأسترالي جيمس ترويسي الذي سدد كرةً داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الخليج.

وواصل الاتحاد ضغطه ونجح لاعبه الروماني سان مارتين بتسجيل هدف الفوز للاتحاد عند الدقيقة 87، بعدما تلاعب بدفاع الخليج وسدد كرةً ذكية استقرت في شباك الحارس مسلم آل فريج.

مكة المكرمة