اتحاد قطر لكرة القدم يكرّم "نخبة" من حكام الدولة

شعار اتحاد قطر لكرة القدم

شعار اتحاد قطر لكرة القدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 28-12-2016 الساعة 15:56
إسطنبول - الخليج أونلاين


كرّمت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، في حفل منتصف الموسم، الثلاثاء، عدداً من الحكام الدوليين، حيث تم تسليمهم الشارات الدولية، مع عدد آخر من المنضمين حديثاً.

وأورد الحساب الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، أنه تم تسليم الشارات الدولية للحكام الدوليين، إضافة إلى المنضمين حديثاً سلمان أحمد والعائد محمد ظرمان.

وأوضح أنه تم تكريم الحكم الدولي خميس المري، الذي أدار بنجاح المباراة النهائية في كأس الأمم الآسيوية للشباب، تحت 19 عاماً، في البحرين عام 2016، إلى جانب تكريم الحكم المساعد الدولي طالب سالم المري؛ لمشاركته في إدارة مباريات كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخراً في اليابان.

ويتزامن تكريم لجنة الحكام مع ختام معسكر حكام النخبة، الذي أقيم بداية من الـ22 ديسمبر/كانون الأول الحالي؛ من أجل تجهيز الحكام القطريين للقسم الثاني من دوري النجوم.

وأشار أيضاً إلى تكريم الحكم الدولي عبد الرحمن عبده لإعلانه اعتزال التحكيم نهائياً، مطلع الموسم الحالي؛ لكي يتفرغ تماماً لمهمة الإشراف على المشروع الخاص بتطبيق تقنية الفيديو، المزمع اعتمادها في دوري نجوم قطر بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأكد الحكم الدولي المعتزل، في تصريحات سابقة، أن قطر أضحت الدولة العربية الوحيدة، والثانية بعد أستراليا، على مستوى القارة الآسيوية، التي توقع على بروتوكول مشروع تقنية الفيديو، الذي يخضع حالياً لإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

تجدر الإشارة إلى أن عبدو شارك في ثلاث دورات متتالية لكأس الأمم الآسيوية للرجال؛ منها نسختا الدوحة 2011 وأستراليا 2015، علاوة على إدارته نهائي البطولة القارية عام 2007 بعد غياب قطري دام 30 عاماً.

مكة المكرمة