اختتام بطولة المملكة الدولية الرابعة لكرة الطاولة بالسعودية

أقيمت المنافسة على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة

أقيمت المنافسة على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 24-12-2015 الساعة 10:46
الرياض - الخليج أونلاين


اختتمت، اليوم الخميس، بطولة المملكة العربية السعودية الدولية الرابعة لرواد كرة الطاولة التي أقيمت منافساتها على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة.

وحصل على كأس بطولة فردي فوق 60 سنة والميدالية الذهبية اللاعب المصري كرم عبد الجليل، ونال مواطنه يحيى زكريا المركز الثاني والميدالية الفضية.

وتوج السعودي عبد الرحمن الغامدي بكأس بطولة فئة فوق 50 سنة، وحقق مواطنه فوزي غزالي المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حقق كأس البطولة فئة فوق 40 سنة والميدالية الذهبية اللاعب بيسارت دومانكو من كوسوفا، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية اللاعب السعودي الشريف عارف، وحقق كأس البطولة فئة فوق 30 سنة والميدالية الذهبية اللاعب المصري محمد الشيشيني، وحل ثانياً السوري مهند صمودي محققاً الميدالية الفضية.

وحقق الثنائي المصري يحيى زكريا ورأفت النشار كأس بطولة الزوجي لفئة فوق 60 سنة، ونال الثنائي المكون من السعودي محمد حلوي والمصري إسماعيل الدريني المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصل على كأس بطولة الزوجي لفئة فوق 40 سنة والميدالية الذهبية كل من الثنائي نيهات شيتاكو وبيسرت دومانيكو من كوسوفا، ونال المركز الثاني والميدالية الفضية كل من الثنائي السعودي عبد الرحمن الغامدي وياسر الغزالي.

وحصل على كأس اللاعب المثالي المصري عصام زيدان، فيما نال كأس أكبر لاعب في البطولة المصري إبراهيم خطاب (70 سنة)، وحصل على ميدالية التميز الفلسطيني حاتم صلاح أبو رياش واليمني محمد الشيخ والسوداني محمد أبو زيد.

من جهته، أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم نجاح البطولة، وقال: "لمسنا الرضا من جميع المشاركين في البطولة وهو ما سيدفعنا لمواصلة إقامة البطولة بشكل متواصل في الأعوام المقبلة".

مكة المكرمة