استبعاد هزازي والقرني من معسكر "الأخضر" بأبوظبي للإصابة

هزازي يعاني آلاماً في كاحل قدمه اليمنى

هزازي يعاني آلاماً في كاحل قدمه اليمنى

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 07-01-2017 الساعة 22:18
أبوظبي - الخليج أونلاين


استبعد مدرب المنتخب السعودي، الهولندي بيرت فان مارفيك، المهاجم نايف هزازي، والحارس عساف القرني، من المعسكر الشتوي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ بسبب الإصابة.

وأعلن الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المهاجم هزازي تبين شعوره بألم في كاحل قدمه اليمنى، في حين يعاني الحارس القرني آلاماً في كتفه اليمنى.

وأضاف: "أظهرت أشعة الرنين المغناطيسي حاجتهما لـ10 أيام، وبناءً على ذلك قرر الجهاز الفني استبعادهما من المعسكر وإعادتهما إلى نادييهما النصر والاتحاد لاستكمال البرنامج العلاج".

وأشار إلى أنه "سيتم إرسال تقرير طبي مفصل من الجهاز الطبي في المنتخب السعودي إلى نادييهما".

ويخوض الأخضر مواجهتين ودّيتين في معسكر أبوظبي؛ الأولى مع منتخب سلوفينيا في الـ10 من يناير/كانون الأول، في حين يقابل كمبوديا في الـ14 من الشهر ذاته.

ويأتي المعسكر الشتويّ في ظل استعداد الأخضر السعودي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا عام 2018، حيث يتصدّر المجموعة، وسط مطاردة شرسة من ثلاثة منتخبات؛ هي: أستراليا، واليابان، والإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً :

أبوظبي تحتضن معسكراً استعدادياً لـ"الأخضر" السعودي

ويأمل المدرب الهولندي المخضرم، بيرت فان مارفيك، الخروج بأكبر استفادة من المعسكر، خاصة فيما يتعلق بالوقوف على مستوى اللاعبين وجاهزيتهم قبل خوض المواجهات الرسمية.

مكة المكرمة