"الأبيض" الإماراتي عازم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد اليابان

جانب من المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الإماراتي

جانب من المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الإماراتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 22-03-2017 الساعة 20:36
العين - الخليج أونلاين


بدا مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم، مهدي علي، واثقاً من قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على اليابان، الخميس، في المباراة التي يحتضنها ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين.

ويحل المنتخب الياباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإماراتي، في إطار الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا، صيف عام 2018.

وقال مهدي علي، الأربعاء، على هامش المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الكمبيوتر الياباني، إن المنافسة في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات قوية ستكون "صعبة".

وأشار إلى أن "الأبيض" الإماراتي عازم بقوة على تحقيق نتيجة إيجابية مع اليابان، وجميع المباريات المتبقية في المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً السعودية، وأستراليا، والعراق، وتايلاند.

وقلل المدرب الوطني من تأثير غياب بعض لاعبيه المميزين، مؤكداً أن المنتخب يستطيع التعامل مع هذه الغيابات، مشدداً في الوقت ذاته على أن التركيز منصب تماماً على تحقيق الفوز على اليابان، رغم صعوبة التكهن بنتيجة المباراة.

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وحول إصابة أحمد خليل، أوضح مدرب "الأبيض" الإماراتي أن موقفه لم يتحدد بعد، وسيتم التأكد من سلامته في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة اليابان.

وتمنى مهدي علي أن يكون للجماهير الإماراتية دور كبير في دعم لاعبي المنتخب، معرباً عن أمله في أن يحضر المشجعون والأنصار بكثافة، مع التأكيد على ضرورة مساندة "الأبيض" حتى صافرة النهاية.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية "المونديالية" بفارق الأهداف فقط عن أستراليا، التي تملك في رصيدها 9 نقاط، في حين تتربع السعودية على القمة بنقطة أكثر، ويلعب فارق الأهداف لصالحها عن اليابان التي تحتل المرتبة الثانية.

مكة المكرمة