"الأخضر" السعودي يبدأ استعداداته لمواجهتي تايلاند والعراق

من تدريبات "الأخضر" قبل السفر إلى بانكوك

من تدريبات "الأخضر" قبل السفر إلى بانكوك

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 16-03-2017 الساعة 20:57
الرياض - الخليج أونلاين


انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الخميس، في مقر التجمع بالعاصمة بالرياض؛ استعداداً للمشاركة في المعسكر الخارجي، الذي سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك، قبل خوض التصفيات الآسيوية "المونديالية".

وخضع اللاعبون الذين وقع عليهم اختيار المدرب الهولندي فان مارفيك لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم للمعسكر؛ من أجل الوقوف على الحالة الصحية لهم، قبل السفر إلى العاصمة التايلاندية بانكوك.

على صعيد متصل، تم استبعاد لاعب اتحاد جدة فهد المولد، بعد أن أثبتت الأشعة التي أجراها على موضع إصابته عدم جاهزيته خلال فترة المعسكر.

ويتربع "الأخضر" السعودي على صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا صيف العام المقبل، برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على "الكمبيوتر" الياباني، وسط منافسة شديدة من المنتخبين الأسترالي والإماراتي؛ إذ يتخلفان بفارق نقطة وحيدة.

وتبدو فرصة السعودية "كبيرة" في الابتعاد بصدارة المجموعة، حيث ستُلاقي تايلاند في الـ23 من الشهر الجاري في بانكوك، ثم تستقبل العراق بعد خمسة أيام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)؛ وذلك في الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات المونديالية.

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وكان منتخب المملكة العربية السعودية غاب عن النسختين الأخيرتين من نهائيات كأس العالم، وهنا يدور الحديث حول مونديال 2010 الذي أقيم في القارة الأفريقية للمرة الأولى، بالإضافة إلى مونديال البرازيل صيف عام 2014.

مكة المكرمة