"الأخضر" السعودي يختتم ثاني فترات الاستعداد لمواجهة أستراليا

من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي في فرانكفورت

من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي في فرانكفورت

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 26-05-2017 الساعة 20:28
فرانكفورت - الخليج أونلاين


اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صباح الجمعة، الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي على ملاعب التدريب بـ "كومرتسبانك أرينا"، في فرانكفورت، ضمن البرنامج الإعدادي الخاص لمواجهة "الأخضر" المقبلة أمام نظيره الأسترالي، في الثامن من الشهر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، ليشرع بعدها المدير الفني الهولندي، بيرت فان مارفيك، بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، التي تنوّعت ما بين الشقين الهجومي والدفاعي، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف مساحة الملعب، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

ويستأنف الأخضر الفترة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي، مساء الثلاثاء المقبل، الموافق الـ 30 من مايو/أيار الجاري، بتجمّع اللاعبين في مدينة الرياض، ومن ثمّ المغادرة إلى مدينة أديلايد الأسترالية، مساء اليوم التالي.

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

ويحتلّ المنتخب السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نظيره الياباني، الذي يتربّع على الصدارة، بعد نهاية الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية.

تجدر الإشارة إلى أن لوائح التصفيات للقارة الآسيوية تنصّ على تأهّل أول منتخبين من المجموعتين الأولى والثانية إلى النهائيات العالمية مباشرة.

ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق "آسيوي"، يخوض الفائز فيه ملحقاً آخر مع صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"؛ من أجل ضمان الوجود في مونديال روسيا.

مكة المكرمة