"الأخضر" السعودي يخوض تدريبه الأول في معسكره بتايلاند

من تدريبات "الأخضر" في بانكوك

من تدريبات "الأخضر" في بانكوك

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 17-03-2017 الساعة 20:44
بانكوك - الخليج أونلاين


خاض المنتخب السعودي لكرة القدم، الجمعة، تدريبه الأول ضمن معسكره الخارجي المقام في العاصمة التايلاندية بانكوك، من دون ثلاثة من لاعبيه؛ وذلك قبل أسبوع من خوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا، صيف العام المقبل.

وكان "الأخضر" السعودي قد تجمع، الخميس، في العاصمة الرياض، قبل السفر إلى بانكوك؛ للدخول في معسكر رياضي مغلق، قبل ملاقاة تايلاند ضمن الجولة السادسة من التصفيات "المونديالية" في الـ23 من مارس/آذار الجاري.

ووفقاً لموقع المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، فقد شهدت تدريبات "الأخضر" غياب الثنائي محمد آل فتيل وياسر الشهراني عن التدريبات الجماعية، في حين غاب سلمان المؤشر عن التدريبات؛ بسبب إصابته بنزلة معوية.

وأشرف المدرب الهولندي المخضرم بيرت فان مارفيك، الذي اختار تشكيلة مكونة من 26 لاعباً، على التدريبات التي أقيمت بالملعب الوطني في العاصمة التايلاندية.

وبعد خوض مباراة تايلاند، يستقبل "الأخضر" نظيره العراقي في الـ28 من الشهر ذاته على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

ويتربع "الأخضر" السعودي على صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على "الكمبيوتر" الياباني، وسط منافسة شديدة من المنتخبين الأسترالي والإماراتي؛ إذ يتخلفان بفارق نقطة وحيدة.

وكان منتخب المملكة العربية السعودية غاب عن النسختين الأخيرتين من نهائيات كأس العالم، وهنا يدور الحديث حول مونديال 2010 الذي أقيم في القارة الأفريقية للمرة الأولى، بالإضافة إلى مونديال البرازيل صيف عام 2014.

مكة المكرمة