الأرجنتيني سامباولي يتلقى عرضاً لتدريب العنابي القطري

المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي

المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 05-04-2017 الساعة 20:00
الدوحة - الخليج أونلاين


تلقى المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، الأرجنتيني خورخي سامباولي، عرضاً لتولي مسؤولية تدريب المنتخب القطري لكرة القدم الملقب بـ"العنابي"، بعد نهاية الموسم الحالي للدوري الإسباني (الليغا).

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن العرض القطري يتضمن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني لأطول مدة ممكنة حتى مونديال 2022 الذي تحتضنه البلاد.

وأضافت الصحيفة، أن العرض يتضمن حصوله على مكافآت استثنائية في حال قيادة الفريق الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية 2020 بالعاصمة اليابانية طوكيو، إضافة إلى مكافآت أخرى في حال قيادته "العنابي" لتخطي مرحلة المجموعات بمونديال 2022.

اقرأ أيضاً:

تنمية قطرية شاملة لـ "نسخة مذهلة" من كأس العالم

وتحوم الشكوك حول استمرار سامباولي في منصبه كمدير فني لإشبيلية، عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل تقديمه مستويات كبيرة مع الفريق الأندلسي منذ توليه مهمة الإشراف الفني عليه.

ويُعد سامباولي، الذي قاد منتخب تشيلي للفوز بكوبا أمريكا عام 2015، ضمن قائمة المرشحين لخلافة لويس إنريكي في تدريب برشلونة، بداية من الصيف المقبل.

ويسعى الاتحاد القطري للتعاقد مع مدير فني ذي خبرة كبيرة يكون قادراً على تحقيق أحلام العنابي بعدما تضاءلت فرص المنتخب في التأهل إلى مونديال روسيا 2018 تحت قيادة الأوروغوياني خورخي فوساتي.

وبعد نهاية مباريات الجولة السابعة، لتصفيات كأس العالم بروسيا، تتذيل قطر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فقط، في حين تحتل إيران جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن كوريا الجنوبية.

مكة المكرمة